خدمات البرمجة الفوركس


المهنية، وبأسعار معقولة وسريعة خدمة البرمجة MQL4 ل ميتاتريدر.
ما الذي يميزنا؟
لدينا عملية ترتيب السلس و ضمان الجودة الصارمة يعني مشروعك دائما تسليمها في الوقت المحدد، ضمن الميزانية و وفقا لمتطلباتك.
لدينا أكثر من 7+ سنوات من الخبرة في تطوير ميتاتريدر وقادرة على أتمتة تقريبا أي استراتيجية الفوركس التي لا تتطلب التحليل الأساسي.
نحن نقدم الدعم مدى الحياة وإصلاحات الشوائب لجميع منتجاتنا، مما يتيح لك التركيز أكثر على التداول، وأقل على استكشاف الأخطاء وإصلاحها.
نحن نقدم غير مشروط 100٪ ضمان استعادة الاموال إذا كان المشروع الذي نقدمه لا يتوافق تماما مع الاحتياجات الأولية الخاصة بك.
الشهادات - التوصيات.
ما يقوله عملائنا عنا:
برينيفوريكس سعيد جدا مع إي الترميز العمل الذي قام به مقل ستوديو. خلال آب / أغسطس 2018، حصلت فرانتز لخلق إي معتدلة الصعب التي تتطلب مؤشر ميتاتريدر مخصص ليتم تعديلها. كانت أعمال البرمجة التي أجريت على المؤشر & كوت؛ مثالية & كوت ؛. هذا بالضبط ما كنت أبحث عنه.
مكلستوديو قام بعمل رائع تحويل مؤشرنا إلى مستشار خبير، وبالتالي أتمتة تماما أنشطة التداول لدينا على MT4. أسعار تنميتها تنافسية للغاية، وأجابوا بكل سرور بعض الأسئلة التي كنا نواجهها على سكايب، حتى بعد أسابيع من اكتمال المشروع. شكرا يا رفاق.
بواسطة جوناثان، وليزا من ولاية كارولينا الشمالية.
ما هو مكلستوديو؟
مرحبا، أنا & [رسقوو]؛ م فرانتز، مؤسس مكلستوديو. نحن شركة صغيرة متخصصة في تطوير مختلف أنظمة التداول الآلي فوركس. على وجه التحديد، ونحن نقدم أحدث خدمات البرمجة والنشر للمستشارين الخبراء والمؤشرات والكتابات لمحطة التداول ميتاتريدر الشعبية. مقرنا الرئيسي مقرها في مونتريال كيبيك، ولكن لدينا فريق موسعة من المبرمجين الجودة تقع في جميع أنحاء العالم. وسوف نقوم بالرد بسعادة أي أسئلة أو استفسارات قد تكون لديكم في صفحة الاتصال لدينا.

خدمات البرمجة الفوركس.
شروط التداول روبأوفوريكس: أوامر الآلي التنفيذ، أدنى ينتشر؛ الحد الأدنى لوت حجم 0. 01، الحضور المائة حسابات إصلاح وبرو، المستشارين الخبراء على جميع مبرز؛ 64 مساجي. Locationsicilia. Locationsicilia. غرازي a توتي راجزي دي. .
تغذية رسس. 29 سبتمبر 2008.
في صقلية إيليو فيتوريني الفقراء الفم فلان O & # 39؛ برين. . المجلس 3.
ليسنسيا a نومبر دي: عشيرة دلانفوريكس الماس هو أحدث روبوت الفوركس التي وضعتها وول ستريت الفوركس روبوت الفريق. يوفر المبرمجين الفوركس كفاءة وسرعة البرمجة والبرمجة إي. المبرمجين لدينا عقود من الخبرة، ويمكن تحويل معظم التداول. تداول الفوركس: انتشار سبريادباس جذاب ل ور / أوسد 0.
2 نقطة، غبب / أوسد 0. 5 نقطة)، إن أونلين تداول العملات الأجنبية من قبل وسيط الفوركس السويسري. مائة مليون في واحد الفوركس، السلع مؤشرات مع أفاتريد جنوب أفريقيا على منصة التداول أقوى وأكثر تطورا في العالم، و.
بدء التداول الآن! مجموعة بجف التجارية هي الفوركس تطوير البرمجيات الرواد. نحن نقدم: ومؤشرات مناطق العد، الكمون وتحوط التحكيم، ناسخات الحساب، ددي،. مخصص 4 مستشار خبير برمجة خدمة من 60 to200 لكل مشروع إي.
يقدم مجموعة كاملة من خدمات البرمجة إي. نحن نقدم خدمة البرمجة فكس حرة تماما للمنصات. يمكننا برمجة الفوركس الخبراء المستشارين)، والمؤشرات والنصوص مجانا وبدون دفع. ويزمان الفوركس المحدودة جورجاون هريانا.
حقوق الطبع والنشر © 2018 · جميع الحقوق محفوظة · الفوركس 13MM.

خدمات برمجة الفوركس
وthere4. ما نقوم به & راديك؛ إنشاء MT4 مخصصة خبير مستشار بتكلفة معقولة & # 8211؛ $ 60 إلى $ 200 / إي مشروع & # 8211؛ مقل خدمة البرمجة.
يقدم برنامج زن سوفتوار برودكتيون مجموعة كاملة من خدمات برمجة ميتاترادر ​​4 مع تطوير خوارزميات خاصة لتطبيقات تجارية تلقائية معينة خاصة بالعميل على مدار 7 أيام في الأسبوع و 24 ساعة. لديك استراتيجية MT4 ولكن في حاجة إليها مشفرة بما في ذلك طلب خاص من تخصيص؟ نحن إنشاء شاملة ومستقلة أيضا الخبراء الاستشاريين استنادا إلى قواعد التداول الخاصة بك. نحن نقدم حلول اختبار سريعة ومرنة إي مصممة خصيصا لمتطلبات العملاء المحددة. نحن اختبار وتأهيل وحدات العد. لدينا المبرمجين المتخصصة في أداء معقدة تطبيقات اختبار إي بما في ذلك التنمية الخاصة من برامج الاختبار والروبوتات. نحن نساعد تغيير التعليمات البرمجية لعدم التعامل مع مكتب الفوركس التنفيذ، تصميم المؤشرات المخصصة التي تناسب بشكل أفضل طريقتك & أمبير؛ تنفيذ البرامج النصية التي تساعدك على إدارة التداول الخاص بك.
& رار؛ ستيب & # 8211؛ 1 & راديك؛ إرسال إستراتيجية إي & # 8211؛ الحصول على الاقتباس والوقت المقدر لبناء عليه.
ورقوو]؛ (1). لتحويل نظام التداول اليدوي الميكانيكي أو إستراتيجيتك إلى مؤشر إي أو مؤشر آلي، أرسل وصف إستراتيجية إي أو المؤشر (كيف سيعمل) إلى عنوان البريد الإلكتروني هذا & # 101؛ & # 97؛ & # 64؛ & # 109؛ & # 113؛ & # 108؛ & # 112؛ & # 114؛ & # 111؛ & # 103؛ & # 114؛ & # 97؛ & # 109؛ & # 109؛ & # 105؛ & # 110؛ & # 103 ؛ & # 115؛ & # 101؛ & # 114؛ & # 118؛ & # 105؛ & # 99؛ & # 101؛ & # 46؛ & # 99؛ & # 111؛ & # 109؛ مع مؤشرات مخصصة. إذا كنت تريد استخدام مؤشرات داخلية مدمجة في MT4، ثم قم بتعريف أسماء المؤشرات وإعدادات معلمات الإدخال، أخذ لقطة مخططية لأي إطار زمني أو عدد قليل من اللقطات (تكبير أحجام الشموع في الرسم البياني & # 8217؛ [+/- اختصار لوحة المفاتيح ] وتبين لنا حيث سيتم فتح أمر شراء وحيث سيتم إغلاق أمر شراء، رسم بعض الخطوط الأفقية والعمودية على الرسم البياني لتظهر لنا شريط أو شمعة بالضبط، يجب أن نذكر أسعار السوق هناك، وأسعار السوق من المهم جدا أن نفهم كل خطوات من الاستراتيجية وكذلك الحسابات الرياضية، وإرسال ملف قالب إذا كنت قادرا على حفظ الإعداد الرسم البياني الخاص بك مع المؤشرات مع جميع الإعدادات، لحفظ ملف قالب حدد القائمة شريط المخططات-> قالب-> حفظ قالب وإرسال. تبل ملف إرسال جميع الملفات المرتبطة بالمشروع إلى عنوان البريد الإلكتروني الخاص بنا حاول إرسال كل شيء في رسالة بريد إلكتروني واحدة. وسوف يقوم فريق كودر بفحص الاستراتيجية وخلال 72 ساعة يجب أن يخطر لك رسوم بناء إي أو المؤشر والوقت المقدر لبناءه.
هنا هو مثال لقطة الرسم البياني، يتم التقاط لقطة من قبل برنامج لقطة مجانية يمكنك تحميل من هنا.
من فضلك لا ترسل لنا الكثير من ملفات المستندات وملفات بدف أو الملفات النصية وكذلك لا ترسل لقطات المضمنة، وإرسال لقطات عن طريق ربط مع البريد الإلكتروني الخاص بك. ببساطة كتابة الاستراتيجية الخاصة بك في رسالة بالبريد الالكتروني وترسل لنا. مجرد وصف دخول أمر الشراء وظروف الخروج مع الميزات أو الخيارات التي تريدها. A إي بسيط أو المؤشر الذي يكلف أقل ولكن إذا كنت تريد الكثير من الخيارات أو ميزات نفس إي أو مؤشر يكلف كثيرا.
تحتاج إلى وصف استراتيجية التداول الخاصة بك خطوة بخطوة، رياضيا وقريبا في البريد الإلكتروني. (مهم)
ما هي استراتيجية التداول، كما تعلمون & # 8211؛ بعد فتح محطة ميتاتريدر 4 الخاصة بك، والتي ستبدأ من خلالها شمعة التداول اليدوي الخاص بك، ما الحساب الرياضي الذي ستقوم به أولا، سوف تأخذ أمر الشراء على ما أسعار السوق بيد / أسك، ما سيكون المؤشر الخاص بك & # 8217 s الإعدادات البصرية ، وشروط الخط، وظروف كروس لأخذ دخول شراء والتي شمعة يمكنك إغلاق أمر الشراء الخاص بك. كيف يمكنك إدارة النظام (على سبيل المثال وضع ستوبلوس، تاكيبروفيت، ترايلينغستوب، ترايلستيب، التعادل، إغلاق جزئي، إغلاق النظام من قبل إشارة مؤشر المعاكس الخ). على الرغم من أننا نقدم هذه الخيارات والميزات مجانا مع جميع مستشار الخبراء نبني. هل سوف تضع أمر معلق على سبيل المثال بيستوب سيلستوب بويليمت أوامر سلميت، كنت التجارة في جلسة لندن أو فقط في جلسة نيويورك أو فقط في الدورة الآسيوية الخ الخ - عملك التداول الكامل هو استراتيجية التداول الخاصة بك التي تريد أن تجعل الآلي حتى الخروج الذي هو مجرد إغلاق برنامج ميتاتريدر الخاص بك 4 محطة وتوقف التداول وسوف تبدأ غدا. ربما كنت متعبا أو استنفدت ولا يمكنك الجلوس أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك 24/5 بهذه الطريقة. و إي أو المؤشر سنبني والتي لن تأخذ بقية أو لن تكون متعبة أو لن تستنفد، إي / المؤشر سوف تستمر التداول 24/5 بالنسبة لك في أي وقت في أي مكان بالنسبة لك مثل الطيار السيارات.
وتصف لقطة مخطط بشكل جيد كل شيء للفريق المبرمج، لقطات أصغر من الصعب أن نفهم، في محاولة لارسال لقطات أكبر عن طريق التكبير في الرسم البياني والتركيز على شمعة بالضبط كنت تعمل.
إذا قمت بكتابة العديد من كتلة النص على الرسم البياني ثم وضع بعض الأرقام التسلسلية متتالية أمام كتل النص، على سبيل المثال رقم 1 دخول واحد، # 2 إدخال اثنين، # 3 الخروج واحد، # 4 الخروج اثنين، # 5 هذا المؤشر شرط سيكون مثل هذا، # 6 هذا المؤشر شرط سيكون مثل هذا، # 7 هنا سيتم اتخاذ أمر شراء # 8 هنا سيتم اتخاذ أمر بيع، # 9 هنا سيتم إغلاق أمر الشراء القائمة، # 10 هنا أمر بيع القائمة سيتم إغلاق & # 8211؛ فمن الضروري عند شيء كنت تقرأ على الرسم البياني على أساس الرقم التسلسلي. (إذا كان قابل للتطبيق)
إذا قمت بإرسال فقط شراء أمر الشراء وشراء شروط الخروج النظام، وهذا هو موافق جدا، وبيع دخول وبيع ظروف الخروج سيكون العكس بالعكس.
نتلقى مئات من المكالمات الهاتفية يوميا، والتحدث مع كل شيء عن طريق الهاتف تصبح أصعب بالنسبة لنا. الوضع لا يدعم لنا، عصرنا هو قيمة مثل المال، تحتاج إلى تحقيق هذا أولا. ولكن إذا كنا بحاجة للاتصال بك، وبالتأكيد سوف ندعو لكم إذا لزم الأمر ولكن هذا هو بعد الدفع والمشاريع الجارية للتوضيح. على الرغم من أن فريق المبرمج يقترح فقط أن لقطات الرسم البياني كافية بما فيه الكفاية لبناء مشاريعهم. إذا قمت بإضافة لدينا سكايب الدردشة (لا أغراض الدعوة) ثم يجب عليك الحصول على واحد من المبرمجين لدينا المتاحة هناك 24/7 الذين سوف الرد عليك بسرعة وسوف نحاول الإجابة على أسئلتك إذا لم تكن مشغولة جدا مع المشاريع. عموما 50 إلى 100 إي أو مؤشر المشاريع الاحتفاظ معلقة في كل وقت معنا، ونحن جميعا المبرمجين تمر وقت مشغول جدا 24/7، ونحن نعمل حتى في عطلة نهاية الأسبوع الفوركس. عندما ترسل لنا البريد الإلكتروني، ودائما في محاولة لوضع كل شيء في البريد الإلكتروني واحد، لا ترسل البريد الإلكتروني بعد البريد الإلكتروني تحتوي على الجزء الأول وتحتوي على الجزء الثاني، من فضلك لا تفعل ذلك، يستغرق وقتا طويلا، كتابة الاستراتيجية الخاصة بك بشكل واضح جدا، إرفاق مؤشرات مخصصة ولقطات الرسم أساسا وإرسال كل شيء في البريد الإلكتروني واحد وضرب زر الإرسال، فذلك لأننا نتلقى رسائل البريد الإلكتروني كمية كبيرة جدا يوميا، أي واحد هو لك والتي واحدة ليست لك العثور على هذه يتحول إلى مشكلة الغموض.
لا ترسل ملفات الفيديو الكبيرة إلى عنوان البريد الإلكتروني لدينا من فضلك، تحميل ملف الفيديو في استضافة الفيديو الخادم وترسل لنا تحميل أو لعب ورل، وهذا سيكون على ما يرام إذا كنت تريد أن ترسل لنا مظاهرة الفيديو. يجب تحميل الفيديو من قبلك، ونحن لا تحقق مظاهرة تجارية أو منتدى الفيديو طلب شخص لبناء منطقة العد.
في بعض الأحيان نتلقى رسائل البريد الإلكتروني التي تسأل أسئلة عن فريق المبرمج لدينا من هم ومدى خبرتهم، حيث يعملون، إذا كان لديهم بعض التشكيلات العامة الخ. المبرمجين لدينا لا تقل عن 1K دولار أمريكي في اليوم، وهي برامج التعليم العالي والخبرة المهندسين. نحن لا تكشف عن هويتهم الفريدة. نحن نقدم ليس فقط خدمات البرمجة مقل ولكننا نعمل أيضا مع العديد من شركات البرمجيات الأخرى والشركات ذات الصلة الفوركس.
& رساقو؛ أنت ترغب في الدردشة معنا قبل إرسال مشروعك، موقعنا على الويب ليفشات و سكايب ليفشات & # 99؛ & # 117؛ & # 115؛ & # 116؛ & # 111؛ & # 109؛ & # 101؛ & # 97 ؛ & # 46؛ & # 109؛ & # 113؛ & # 108؛ & # 99؛ & # 111؛ & # 100؛ & # 101؛ & # 114؛ والتي تتوفر لك 24/7. دائما مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني. يمكنك إلقاء نظرة على قسم الأسئلة الشائعة لمزيد من المعلومات.
ورقوو]؛ 2. بعد تقديم المشروع، سنوضح لك التكلفة المقدرة ووقت التسليم في غضون 24 إلى 72 ساعة.
ورقوو]؛ 3. تحتاج إلى جعل كامل المبلغ قبل بدء التنمية. طرق الدفع أدناه (في الخطوة 3).
& راكو؛ نيو إي أو مؤشر رسوم البرمجة هو $ 150 إلى 200 $ أو 60 $ / ساعة لمشاريع صغيرة جدا.
& راكو؛ اعتمادا على تعقيد الترميز إي، ووقت التنفيذ يختلف من 3 أيام الفوركس إلى 5 أيام الفوركس، للمشاريع المعقدة الكبيرة يختلف الوقت المقدر.
& راكو؛ يختلف تعديل إي الحالي أو إضافة رسوم ميزات إضافية من 60 دولارا إلى 200 دولار أو 60 دولارا في الساعة.
& راكو؛ سوف نقدم لك التكلفة والوقت المقدر بعد تلقي وصف المشروع والتحليل في غضون 24 إلى 72 ساعة. معظم الوقت نصبح خارج الجدول الزمني بسبب العمل-- تحميل، نوصي التحدث إلى لدينا ليفشاتس أو مراسلتنا للحصول على الوضع الحالي لدينا و المشروع و رسكو؛ ق الوقت المتبقي للتسليم.
& راكو؛ نحن نقبل المدفوعات التي أدلى بها بطاقات الائتمان / الخصم (من خلال سكريل)، باي بال، نيتيلر، سكريل، ويب ماني، بيرفتموني، بيتكوين، بانكوير / ويسترنونيون (من العملاء العائدين فقط). لدينا أيضا معالج الدفع الخارجي ميكومرس التي نستخدمها بشكل غير منتظم، في الواقع 3rd الطرف معالج الدفع لا يصلح لنا بشكل جيد في معظم الحالات، وهنا لدينا صفحة اختبار الدفع ميكومرس.
& رار؛ ستيب & # 8211؛ 4 & راديك؛ التسليم، اختبار بوج، مراجعة، سياسة رد.
& راكو؛ بعد تسليم إي [ex4 مع 4 أسابيع الوقت المحدود] إلى عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك، تحتاج إلى وضع إي على ميتاتريدر 4 حساب تجريبي الحية لمدة 3 أسابيع للتحقق مما إذا كان لديك جميع المواصفات / المتطلبات المذكورة في الاستراتيجية المقدمة موجودة في منطقة العد وتعمل منطقة العد بشكل صحيح. ويطلق عليه اختبار بوج. كلما قمت بإكمال اختبار علة يمكنك أن تطلب من النسخة الكاملة مع شفرة مصدر mq4 ببساطة عن طريق إرسال بريد إلكتروني لنا أن إي تعمل بشكل جيد وكنت على استعداد للحصول على النسخة الكاملة مع شفرة مصدر mq4. سوف النسخة الكاملة تسمح لك للتجارة في الحسابات الحقيقية metatrader4 والاختبار في اختبار استراتيجية. يمكنك أن تطلب النسخة الكاملة مع شفرة مصدر mq4 حتى في ساعة واحدة بعد الحصول على علة اختبار إي التسليم.
اختبار علة لايف مهم لأنه بمجرد إكمال الترميز إي و # 8217؛ s، قد توجد هناك أخطاء البرمجة، فضلا عن المشاكل التي تسبب تكرار مؤشر إعادة طلاء، الذاكرة العازلة الذاكرة القديمة المتعارضة مع الإصدار الجديد mt4، إي مال فونتيونينغ مما تسبب من أنت لا علة اختبار كيف يجب أن تفعل ذلك، وكذلك قد جلب المشاكل التقنية على سبيل المثال كنت تغيير قيم المعلمة المدخلات عندما يتم إرفاق بالفعل إي في الرسم البياني، وبهذه الطريقة قد يحتوي هذا التجريبي إي المضاعفات غير متوقعة، التشابك والأخطاء. قد لا يكون لدى إي أي أخطاء على الإطلاق. في بعض الأحيان نتلقى رسائل البريد الإلكتروني التي تطلب من العملاء أن إي لا يعمل بشكل صحيح ولكن عندما نختبر إي في حساب تجريبي لدينا نرى أن إي تعمل بشكل جيد جدا، ثم نقوم بتوصيل عملائنا & # 8217؛ s سطح المكتب من قبل برنامج تيفيور والتحقق من المشكلة بالتفصيل.
إذا كنت تحصل على أي أخطاء / مشاكل / البق، واسمحوا لنا أن نعرف، ونحن سوف إصلاح ذلك على الفور أو في غضون 24 إلى 72 ساعة عن طريق إرسال لك نسخة اختبار علة محدثة ل 100٪ خالية من التهم ضمن هذا 3 أسابيع علة اختبار المدى المدى. ولكن كل إصلاح الشوائب سيكون وفقا لاستراتيجية قدمتها كنت قد أرسلت قبل الدفع.
ليس فقط هذا 3 أسابيع اختبار علة، إذا كنت جلب أي البق أو جزء من الاستراتيجية الخاصة بك لا يعمل حتى بعد الخاص بك 3 أسابيع علة اختبار المدى المدى، بالتأكيد المبرمج الفريق سوف إصلاح تلك القضايا ل 100٪ خالية من التهم كلما كنت ستعود لنا. ولكن يجب أن تكون أخطاء أو مشاكل بسيطة أو أصغر وفقا لاستراتيجيتك المقدمة.
إذا أصبح فريق المبرمج غير قادر على إصلاح أي مشكلة رئيسية في إي & # 8217 [وفقا لاستراتيجيتك التي أرسلتها] خلال فترة الاختبار هذه التي تبلغ 3 أسابيع، فإننا سنصدر لك المبلغ بالكامل.
& راكو؛ يرجى ملاحظة أننا لن نقبل أي نتيجة الاختبار الخلفي من قبل اختبار استراتيجية mt4 ضمن هذا 3 أسابيع علة اختبار المدى الزمني. وذلك لأن إي قد تحتوي على البق وأنه لا يزال غير جاهز لأغراض اختبار الاستراتيجية. بعد اختبار علة كلما سوف تؤكد لنا أن إي تعمل بشكل جيد، وسوف نرسل لك النسخة الكاملة مع شفرة المصدر mq4. مع النسخة الكاملة سوف تكون قادرة على استخدام اختبار استراتيجية بقدر ما تريد وكيف تريد، وقتما تشاء. سيتم إيقاف اختبار الاستراتيجية افتراضيا في اختبار علة إي.
& راكو؛ في حين اختبار علة ببساطة إرفاق إي في زوج واحد على سبيل المثال غبوسد، الإطار الزمني M1 أو M5، يرجى عدم إرفاق إي العديد من أزواج والأطر الزمنية، وهذا سوف تساعدك على الكشف عن أي البق أسرع إذا كان هناك أي.
& راكو؛ يرجى ملاحظة أنه بعد الحصول على النسخة الكاملة مع شفرة مصدر mq4، استرداد غير ممكن في أي حال أو بأي وسيلة. وسيتم الانتهاء من فريق المبرمج مع هذا المشروع.
& راكو؛ موقعنا على الانترنت ليفشات و سكايب ليفشات customea. mqlcoder التي تتوفر لك 24/7. أو ببساطة مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني.
& راكو؛ عموما نقوم بتعديل وإضافة ميزات إضافية إلى المستشارين الخبراء الذي تم ترميز من قبلنا. نحن لا نقوم بتعديل مناطق العد التي تم فكها، فضلا عن مناطق النشاط التجاري الخارجية. يستغرق منا 3-4 أيام لدراسة إي القائمة للقيام بتعديل واحد، في نفس الوقت يمكننا بناء إي جديدة بالنسبة لك إذا كنت تعرف استراتيجية إي الخاصة بك & # 8217؛ s كاملة.
& راكو؛ يمكن استخدام مؤشر ex4 (نوع الملف الثنائي) في إي بشكل فعال، ليس من الضروري أن تكون مؤشراتك بحاجة إلى أن تكون في mq4 (نوع ملف شفرة المصدر). إذا قمت بتغيير اسم الملف الخاص بالمؤشر المستخدم في إي، فلن تعمل إي. الاتصال مع موقعنا على الانترنت ليفشات أو سكايب ليفشات 24/7 أو ببساطة مراسلتنا إذا كان لديك أي مشكلة.
حقوق الطبع والنشر ® 2018 مقل خدمة البرمجة. كل الحقوق محفوظة.

فكس إي بيلدر.
مستشار خبير، مؤشر وخدمة البرمجة النصية.
فكس إي بيلدر هي شركة رائدة في مجال توفير خدمات ميتاترادر ​​وحلول التداول للمتداولين في أسواق العملات الأجنبية والمؤشرات والأسواق.
كمبرمجين ميتاتريدر، ونحن نقدم خدمة البرمجة MT4 سريع الذي يسمح لعملائنا للتركيز على أنشطتهم التجارية الأساسية في حين أننا نقدم المستشارين الخبراء والمؤشرات والبرامج النصية التي صممت خصيصا لتناسب متطلبات محددة.
هل تحتاج إلى مستشار خبير؟ مؤشر مخصص؟ ربما سيناريو؟ أي شيء تريد أتمتة في مهام التداول اليومية الخاصة بك؟ جزء من برنامجك تحتاج إلى مساعدة للمتابعة؟
نحن نقدم الدعم بعد الولادة، شفرة المصدر من البرنامج الخاص بك وحقوق الملكية الفكرية مع اسمك.
24 ساعة التسليم.
بدءا من 19 $ للمشاريع الصغيرة، وكنت قد يكون البرنامج جاهزا في الساعات القليلة المقبلة.
الحصول على الاقتباس مجانا هنا أو استخدام الدردشة على الحق في الحصول على الاقتباس الفوري:
إذا كنت تفضل إرسال ملفات أو صور تصف إستراتيجيتك، فاستخدم العنصرين الأخيرين من النموذج.
كوبيرايت & كوبي؛ فكس إي بيلدر. كل الحقوق محفوظة.

التسجيل.
MT4 البرمجة.
ويستند ميتاكوتس اللغة 4/5 على مفاهيم شعبية ++ ++ كلغة البرمجة الرئيسية. MQL4 هو أيضا عالية المستوى وجوه البرمجة لغة المنحى. سرعة العملية والمرونة للغة تسمح لك لتطوير برامج معقدة جدا مع كمية كبيرة من العمليات الحسابية وإدارة بدقة تقريبا جميع الخبراء الخبراء ومؤشرات مؤشر. لقد قمنا بتصميم هوندز من البرامج النصية والروبوتات التجارية مع مساعدة من فريق البحث والتطوير لدينا هنا في ريسيكابفس. نخدم عادة طلبات مخصصة لما يلي:
كيفية ترتيب خدمة؟
إذا كنت تريد أن تأمر مقل (mt4 / mt5) خدمة البرمجة، ثم يجب عليك أولا البريد الإلكتروني الخاص بك خوارزمية (خطة التجارة / خطة أتمتة التجارة) لمطوري لدينا [مبيعات @ ريسيكابفس]
ل mt4 استضافة المساعدة ينطبق رسم قدره 50 $.
مكتب الشركة.
مركز أركاديا، الطابق 4،
رقم 31 د. أمبدكار ساراني، كلكتا: 700046، إن.
ابق على اتصال.
&نسخ؛ 2018-2018 مجموعة ريسيكاب. كل الحقوق محفوظة.
الأسهم، الفوركس، العقود مقابل الفروقات، الخيارات الثنائية وغيرها من التداول بالرافعة تنطوي على مخاطر كبيرة من فقدان الأموال المستثمرة وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. لا يمكن توقع تحقيق مكاسب من قبل جميع العملاء. قبل اتخاذ قرار بتداول العقود مقابل الفروقات و / أو خيارات الفوركس و / أو الخيارات الثنائية، يجب عليك مراعاة حالتك المالية ومستوى خبرتك وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل. والأهم من ذلك يرجى عدم استثمار أكثر من أنك لا تستطيع أن تخسر.

Comments

Popular Posts