خلاف الفوركس


ما هي احتمالات تسجيل التجارة الرابحة؟


عندما يفكر كثير منا في الاحتمالات، فإن أول شيء يتبادر إلى الذهن هو إرم عملة - وجود فرصة 50٪ في أن يكون الحق على إرم معين. هل يمكن تطبيق شيء بسيط مثل إرم عملة فعالة على السوق؟ يمكن أن توفر لنا على الأقل بعض الأدوات للاقتراب من الأسواق، ويمكن تطبيقها بطرق عديدة أكثر مما يمكن توقعه. وجهة نظر المتداول الحالية من احتمال قد تكون خاطئة تماما، وأنها يمكن أن يكون جيدا جدا لماذا هم لا كسب المال في الأسواق. هذه المقالة هي مقدمة لاحتمالات التداول والجزء الذي يتم تجاهله عادة ولكن جزءا لا يتجزأ من النظام المالي - الإحصاءات. لا تخافوا من كلمة "إحصاءات"؛ سيتم شرح كل شيء في اللغة الإنجليزية عادي ودون العديد من الأرقام أو الصيغ.


فهم إرم عملة.


في حين نأمل أن لا أحد سوف تجعل صفقات عشوائية على المدى القصير تماما، وسوف نبدأ مع هذا السيناريو. إذا كان لدينا احتمال متساو لتحقيق ربح سريع (مثل إرم عملة)، هل تشغيل الأرباح أو الخسائر تشير إلى ما ستكون النتائج المستقبلية؟ لا! ليس على الصفقات العشوائية. هذا هو مفهوم خاطئ شائع. كل حدث لا يزال لديه احتمال 50٪، بغض النظر عن النتائج التي جاءت قبل.


يعمل لا يحدث في عشوائية 50/50 الأحداث. ويشير المدى إلى عدد من النتائج متطابقة التي تحدث في صف واحد. هنا جدول يعرض احتمالات مثل هذا المدى؛ وبعبارة أخرى، احتمالات التقليب عدد معين من رؤساء أو ذيول في صف واحد.


هنا هو المكان الذي واجهنا مشاكل. لنفترض أننا حققنا خمس صفقات مربحة على التوالي. وفقا لجدولنا، الذي يعطينا احتمال أن يكون الحق (أو خطأ) خمس مرات على التوالي على أساس فرصة 50٪، ونحن بالفعل التغلب على بعض الاحتمالات الخطيرة. احتمالات الحصول على تجارة مربحة السادسة تبدو بعيدة للغاية، ولكن في الواقع هذا ليس هو الحال. لدينا احتمالات النجاح لا تزال 50٪! فالناس يفقدون آلاف الدولارات في الأسواق (وفي الكازينوهات) بفشلهم في تحقيق ذلك. والسبب هو أن الاحتمالات من جدولنا تستند إلى أحداث مستقبلية غير مؤكدة واحتمال حدوثها. وبمجرد الانتهاء من تشغيل خمسة من الصفقات الناجحة، تلك الصفقات لم تعد غير مؤكدة. تبدأ تجارتنا المقبلة تشغيل محتمل جديد، وبعد النتائج في لكل تجارة، نبدأ مرة أخرى في أعلى الجدول، في كل مرة. وهذا يعني أن كل صفقة لديها فرصة 50٪ للعمل بها.


والسبب في ذلك مهم جدا هو أنه في كثير من الأحيان، عندما يدخل التجار إلى السوق، فإنهم يخطئون سلسلة من الأرباح أو الخسائر إما مهارة أو نقص في المهارات. هذا ببساطة غير صحيح. ما إذا كان تاجر على المدى القصير يجعل الصفقات متعددة أو المستثمر يجعل سوى عدد قليل من الصفقات في السنة، ونحن بحاجة إلى تحليل نتائج الصفقات الخاصة بهم بطريقة مختلفة لفهم ما إذا كانوا ببساطة "محظوظ" أو المشاركة الفعلية. الإحصاءات تنطبق على جميع خطوط زمنية، وهذا هو ما يجب أن نتذكر.


الآن ماذا عن المستثمر على المدى الطويل الذي جعل ثلاث صفقات على مدى العامين الماضيين التي كانت مربحة؟ هل هذا المتداول يظهر مهارة؟ ليس بالضرورة. حاليا، هذا التاجر لديه تشغيل من ثلاثة الذهاب، وهذا ليس من الصعب تحقيق حتى من نتائج عشوائية تماما. الدرس هنا هو أن المهارة لا تنعكس فقط على المدى القصير (سواء كان ذلك يوم واحد أو سنة واحدة، وسوف تختلف من خلال استراتيجية التداول). فإنه سيتم أيضا أن ينعكس على المدى الطويل. نحن بحاجة إلى بيانات تجارية كافية لتحديد ما إذا كانت الاستراتيجية كبيرة بما فيه الكفاية للتغلب على الاحتمالات العشوائية. وحتى مع هذا، نواجه تحديا آخر: في حين أن كل تجارة هو حدث، لذلك هو الشهر والسنة التي وضعت الصفقات.


التاجر الذي وضع 30 صفقة في الأسبوع قد تغلب على الصعاب اليومية والاحتمالات الشهرية لعدد كبير من الفترات. ومن الناحية المثالية، فإن إثبات الاستراتيجية على مدى بضع سنوات أخرى من شأنه أن يمحو كل الشك في أن الحظ كان ناجما عن حالة سوق معينة. بالنسبة لتجارتنا الطويلة الأمد في تجارة التداولات التي تستمر لأكثر من عام، سوف يستغرق الأمر عدة سنوات أخرى لإثبات أن استراتيجيته مربحة على هذا الإطار الزمني الأطول وفي جميع ظروف السوق.


عندما ننظر في جميع الأطر الزمنية وجميع ظروف السوق، ونحن في الواقع تبدأ في رؤية كيفية أن تكون مربحة على جميع الأطر الزمنية وكيفية نقل الاحتمالات أكثر من جانبنا، والحصول على أكبر من فرصة عشوائية 50٪ من أن تكون على حق. ومن الجدير بالذكر أنه إذا كانت الأرباح أكبر من الخسائر، يمكن للتاجر أن يكون على حق أقل من 50٪ من الوقت وما زال تحقيق الربح.


كيف التجار مربحة كسب المال.


المفهوم الثاني هو أن الاتجاهات موجودة في الأسواق، وهذا لم يعد يجعل الأسواق 50/50 مقامرة كما هو الحال في عملة إرم سبيل المثال. تميل أسعار الأسهم إلى تشغيل في اتجاه معين على مدى فترات من الزمن، وأنها فعلت هذا مرارا وتكرارا على تاريخ السوق. بالنسبة لأولئك منكم الذين يفهمون الإحصاءات، وهذا يثبت أن يدير (الاتجاهات) في الأسهم تحدث. وهكذا ننتهي بمنحنى احتمالي ليس طبيعيا (تذكر أن "منحنى الجرس" الذي يتحدث عنه معلموك دائما)، ولكنه منحرف ويشار إليه عادة بمنحنى ذو ذيل دهني (انظر الرسم البياني أدناه). وهذا يعني أن التجار يمكن أن يكونوا مربحين على أساس ثابت إذا كانوا يستخدمون الاتجاهات، حتى لو كان في إطار زمني قصير للغاية.


وينبغي أن تكون هذه المعلومات أخبارا جيدة. يمكن للتجار الجدد أن يأخذوا العزاء في حقيقة أن نظامهم التجاري المبحوث قد لا يكون خاطئا، بل بالأحرى يعاني من نتائج عشوائية (أو قد لا يزال يحتاج إلى بعض التكرير). كما يجب أن يضغط على أولئك الذين كانوا مربحين لمراقبة استراتيجياتهم باستمرار حتى تظل مربحة.


ويمكن لهذه المعلومات أيضا مساعدة المستثمرين عند تحليل الصناديق المشتركة أو صناديق التحوط. وغالبا ما تنشر نتائج التداول تظهر عوائد مذهلة. ومعرفة المزيد عن الإحصاءات يمكن أن تساعدنا على قياس ما إذا كانت تلك العائدات من المرجح أن تستمر أو إذا كانت العودة حدث للتو ليكون حدثا عشوائي.


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


لعب خلاف في تجارة الفوركس.


هذه المقالة مكتوبة على أساس تجربتي الشخصية وتعكس بالضبط كيف أفكر في الاقتراب من السوق على أساس يومي. وإليك نظرة فاحصة على كيفية تفكير عقلي في كل يوم عند فتح شاشات التداول الخاصة بي ...


التداول هو كل شيء عن لعب الصعاب. أنت لن تفوز كل التجارة. درسا هاما للتعلم المبكر في حياتك المهنية التجارية. ولكن من خلال اللعب خلاف، أو التداول على الاحتمالات، يمكنك زيادة فرصك في كسب المال. لعب الاحتمالات يأخذ الانضباط، وأنه ينطوي على الصبر، ولكن إذا كنت ترغب في كسب المال في السوق، سيكون لديك لمعرفة هذه الأشياء.


من خلال فهم أشياء مثل التحيز في السوق، ومستويات الرسم البياني الرئيسية، ووضع وقف الخسارة، وإتقان طريقة التداول الخاصة بك، يمكنك زيادة فرصك في نجاح التداول من خلال التداول مع الصعاب لصالحك ...


تطوير "يشعر" للرسم البياني.


يجب عليك أولا تطوير الشعور لرسم بياني من خلال تطوير التحيز الخاص بك لهذا المخطط. وبمجرد الانتهاء من ذلك، كنت عصا مع هذا التحيز حتى يتوقف عن العمل.


من خلال مراقبة السلوك اليومي للسوق، عليك أن تبدأ في الحصول على الشعور لما تفعله والأهم من ذلك، لما يمكن أن تفعله بعد ذلك. هذه هي الطريقة التي تطور التحيز الخاص بك. انها أكثر تورطا من مجرد النظر إلى الرسم البياني مرة واحدة وقول "انها تنخفض". تحتاج إلى تطوير علاقة مع هذا المخطط، حقا الحصول على "حميم" معها وسلوكها، يمكنك القيام بذلك عن طريق اتباع السوق، بدءا من نهاية اليوم. أنا لا أتحدث فقط عن "الاتجاهات" هنا، إذا كنت مشاهدة نهاية السلوك السعر اليوم كل يوم بعد إغلاق نيويورك، سوف تكون قراءة الرسم البياني. مثل الكثير من نيو في المصفوفة، عليك أن تبدأ في "رؤية" السوق بشكل أكثر وضوحا والحصول على شعور أفضل لما قد تفعله بعد ذلك.


هدفك هو تطوير علاقة عاطفية أعمق مع الرسم البياني، ثم التحيز الخاص بك سوف يأتي إلى السطح، وسوف تعرف ما إذا كان يجب أن تبحث لشراء أو بيع. وبمجرد الانتهاء من تطوير التحيز الخاص بك، يمكنك تداول الاحتمالات من خلال التمسك بهذا الجانب من السوق حتى يبدأ بشكل واضح في التغيير.


إذا استمر السوق في الموت، على سبيل المثال. اليورو / الدولار الأخير، وهذا هو عند الاستمرار على الجانب القصير. وهذا يلعب مع احتمالات في صالحك. كنت قد حصلت على حافة، وهذه الحافة هي في الأساس أن السوق يسير أقل، لا محاربته. التحيز الخاص بك في الاتجاه الهبوطي، وعادة ما يكون بيع في القوة، والتحيز الخاص بك في اتجاه صعودي سيتم شراء في الضعف.


لعب خلاف من مستويات الرسم البياني الرئيسية.


وضع الاحتمالات في صالحنا في التداول يعني ليس فقط تطوير التحيز والتداول مع هذا التحيز، ولكن أيضا فهم مستويات المخطط الرئيسي وكيف أنها تسمح لنا للعب الاحتمالات.


عندما يقترب السوق من مستوى الرسم البياني الرئيسي، فإنه يوفر لنا فرصة دخول جيدة جدا وخطر جيد جدا مكافأة المحتملة. وبالتالي، فإننا نزيد فرصنا في كسب المال عن طريق انتظار مثل هذا الدخول.


فكر في المستوى الرئيسي 105.50 الأخير على الرسم البياني أوسجبي (انظر الرسم البياني أدناه). وكان هذا المستوى الرئيسي ضمن الاتجاه الصعودي الحالي / الكلي في السوق. من خلال البحث عن دخول شراء من هذا المستوى أو بالقرب منه، كنت تلعب الاحتمالات (الخروج لدينا تعليق 15 أكتوبر لمثال على ذلك). كنت قد حصلت على مستوى المفتاح الذي قمت بتحديده، والجميع يبيع في ذلك السعر يتراجع أسفل، ولكن هذا هو فرصتك المثالية للشراء. الناس يبيعون إلى مستوى كبير والزخم الأساسي / على المدى الطويل هو ما يصل. وهذا يعني، عن طريق شراء على هذا المستوى أو بالقرب منه، كنت دخول السوق في خصومك (الباعة) أسوأ موقف، كنت تأخذ على المخاطر.


مكافأة المخاطر هي مواتية جدا على مستويات رئيسية مثل هذا لأنك تلعب الصعاب. إذا كان السعر مستبعد من هذا المستوى، كنت قد حصلت على احتمال صعودي ضخم، أي خطر نسبي صغير للحصول على مكافأة كبيرة ممكنة.


توقف أوسع تساعد على إحراز الصعاب في صالحك.


توقفات أكثر من المعتاد هي الشيء الذي يمكن أن تساعد غيض الاحتمالات في صالحك. العديد من التجار مذنبون في التداول مع صغيرة جدا من وقف الخسائر، وذلك أساسا من الجشع، لأنها تريد أن تتداول حجم أكبر بكثير. ومع ذلك، تداول مع ضيق جدا من توقف له تأثير معاكس ما يريد التاجر. فإنه يسبب لهم لانقاص المال لأنها تحصل توقفت في كثير من الأحيان.


وهناك أكثر قليلا من وقف الخسارة العادية يساعدك على البقاء في التجارة لفترة أطول ويتيح الحافة تلعب بها. وهذا يتناقض مع الرجل الذي يخاطر 20 أو 50 نقطة في كل صفقة؛ هذه توقف تسير للحصول على "التقطت قبالة" في كثير من الأحيان، والحق قبل أن يستمر السوق في الاتجاه الخاص بك (بدون لكم على متن الطائرة). بالنسبة لمعظم التجار، يتداول التداول مع 20 إلى 50 نقطة وقف الخسائر مثل لعب طاولة ورق في كازينو، أي انها القمار. اعتبر أن الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي أو اليورو مقابل الدولار الأميركي يتحرك نحو 100 نقطة في اليوم في المتوسط ​​... وجود وقف الخسارة أقل من 50 نقطة هي فكرة سيئة.


الخروج من هذه المقالة على وضع وقف الخسارة المناسبة لمزيد من المعلومات، وكذلك مقالتي عن خدعة دخول التجارة، الذي يناقش كيفية الحصول على أوسع من الخسائر وقف العادية.


تعرف "حقيبة من الحيل" والثقة بها بشكل جيد.


وأخيرا، والتداول مع احتمالات في صالحك يعني أنك تعرف الخاص بك "حقيبة من الحيل" من الداخل والخارج، وكنت على ثقة لهم بشكل جيد. من خلال هذا يعني، كنت تتقن استراتيجية التداول الخاص بك، وكنت لا تخمين ثانيا ذلك. استراتيجية التداول بلدي هو العمل السعر، لذلك عندما أرى إشارة حركة السعر تظهر في السوق، وأعتقد في ذلك وأنا على ثقة أمعاء بلدي. هذا هو طريقة أخرى ألعب احتمالات في السوق.


من خلال معرفة ما هو بلدي حافة التداول (العمل السعر) والتداول فقط عندما يكون موجودا في السوق، وأنا التداول مع خلاف في صالحي. التداول عندما تكون الحافة غير موجودة (التداول المفرط) أو عدم إتقان طريقة التداول الخاصة بك، يتم التداول مقابل الصعاب، من الواضح أن ليس ما تريد القيام به مع المال الذي كسبت بشق الأنفس على الخط.


في الأشهر الأخيرة اتصلنا بالسوق بشكل جيد جدا في تعليقات السوق لدينا، وليس سرا أن نستخدم نفس الصيغة العامة في هذا الدرس. ببساطة من خلال اللعب على الاحتمالات ووضع كل ذلك معا، لدينا خطة عمل كاملة لمعالجة السوق كل يوم، ونحن نعلم أننا نلعب الصعاب وهذه الصعاب هي في صالحنا طالما نحن متسقة مع نهجنا.


في حين أن تحليل حركة السعر هو وسيلة للتداول، فإنه شيء واحد أن ندعو نفسك التاجر العمل السعر وانها شيء آخر في الواقع التجارة مثل تاجر العمل السعر. لاتخاذ التعلم الخاص بك خطوة أبعد، وإذا كنت ترغب في وضع النصائح التي نوقشت في درس اليوم إلى خطة تجارية قابلة للتطبيق لمعالجة الأسواق، وأنا أرحب بكم للتحقق من استراتيجيات التداول أنا أدرس في بلدي السعر دورات التداول التداول العمل.


حول نيال فولر.


وضع الاحتمالات التداول في صالحك.


زيادة احتمالات الخاص بك من الصفقات الرابحة.


حذار من صندوق باندورا للتجارة.


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


18 تعليقات اترك التعليق.


أنا إنفاكت مثل هذه المادة. شكر.


شكرا نيال مع درس رائع، محظوظة أن يكون العثور على هذا الموقع، وجعل لكم التداول بسيطة إذا كنا نستطيع أن تأخذ نصيحتك ونحن ما زلنا نتعلم.


كنت أملك الكثير من الملصقات في مكتبي. كان المفضل لدي & # 8212؛


& # 8220؛ أعطي للعالم أفضل ما لديك، وأفضل سوف يعود لك & # 8221؛


نيال، أنا مندهش كونستانلي في كم المعلومات كبيرة. كنت تعطي. يجب عليك حقا.


يكون المباركة إلى حد كبير.


شكرا سيدي، درس جيد جدا للتداول.


هذا عظيم. شكرا الأظافر للعمل الجيد الذي تقوم به.


نهج عملي جدا Nial. Thanks.


كل ما تحتاج لمعرفته حول التداول.


شكرا جزيلا على نصائحك & أمب؛ الخدع.


ما مقال رائع! صنعت لي يومي. شكرا لجميع المعلومات، وكذلك الرد على جميع رسائل البريد الإلكتروني بلدي بانتظام.


دروس جيدة جدا نيال. شكرا يساعدني كثيرا.


مقالات ملهمة جدا ومفيدة حول هذا الموضوع. شكرا نيال.


مقالات ملهمة جدا وتوجيه. شكرا جزيلا.


شكرا على هذا الدرس نيال. انها حقا يساعد على التذكير بأن التداول هو مجرد لعبة الاحتمالات. استراتيجيات العمل السعر والدروس مثل هذا والتدريب I & # 8217؛ حصلت من منطقة أعضاء الخاص بك، ساعدت حقا لي التجارة مع الصعاب في صالح بلدي.


الدروس هي مهمة جدا إذا ما اتبعنا ما الخبير يعلمنا عن التداول. دروسك لي مثمرة جدا وأنا لا يزال في منحنى التعلم.


شكرا لك مرة أخرى نيال.


ثابو نتشيسي رسا.


شكرا نيال. هذا هو مرة واحدة في كسب مادة ملهمة وتوجيه كبيرة.


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


تحذير: mysqli_num_fields () يتوقع أن تكون المعلمة 1 mysqli_result، بولان المعطاة في /home/nialfuller/public_html/wp-includes/wp-db. php على السطر 3189.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


وايلي للتجارة.


تغلب على خلاف في تجارة الفوركس: كيفية تحديد والربح من ارتفاع أنماط السوق النسبة المئوية.


وصف.


- أليكساندر دي ختيار، رئيس شركة فوركس إنترناشونال إنفستمينتس، Inc.


إضافة اليقين والمنهجية في تداول العملات الأجنبية مع هذا النهج العملي. الكاتب والمهنية الصناعة إيغور توششاكوف يبين كيف يمكن تكرار أنماط السوق - والتي يمكن التعرف عليها على الرسم البياني شريط بسيط - يمكن استخدامها بنجاح للتجارة في سوق الفوركس. مكتوبة للتجار على كل مستوى، وهذا المورد قيمة يناقش تحديات تطوير طريقة التداول، في حين تكشف عن نهج توششاكوف في السوق - سواء من وجهة نظر فلسفية وتكتيكية. سوف تكتشف استراتيجيات تجارية محددة على أساس أنماط السوق يمكن التعرف عليها، والحصول على معلومات مفصلة عن نقاط الدخول والخروج، وأهداف الربح، ووقف الخسائر، وتقييم المخاطر، وأكثر من ذلك بكثير.


جدول المحتويات.


الجزء الأول توصيات لتجار المبتدئين 1.


الفصل الأول كيفية البدء 3.


الفصل الثاني إنشاء حساب تداول 7.


الفصل الثالث اختيار الموزع الصحيح 15.


الجزء الثاني تطوير طريقة التداول 25.


الفصل الرابع التحديات النفسية للتجارة المضاربة 27.


الفصل 5 أنظمة التداول التقديرية مقابل التجارة الميكانيكية 33.


الفصل السادس التحليل التقني والأساسي 37 -


الجزء الثالث طريقة إغروك 51.


الفصل السابع فلسفة طريقة إغروك 53.


الفصل الثامن تقييم الاحتمالات باستخدام التحليل الفني 59.


الفصل التاسع استراتيجيات وأساليب التداول الأساسية 77.


الفصل 10 اختيار زوج العملات إلى التجارة 95.


الفصل 11 قواعد وأساليب إدارة الأموال 97.


الفصل 12 سلوك السوق وتاجر الانضباط 103.


الجزء الرابع استراتيجيات التداول قصيرة الأجل والحظية باستخدام طريقة إغروك 111.


الفصل 13 مبادئ خطة التداول اللحظي 113.


الفصل 14 دخول السوق 117.


الفصل 15 الخروج من السوق 125.


الفصل 16 أهمية التوقيت 133.


الفصل السابع عشر استراتيجية التداول خلال تدخل البنك المركزي رقم 141.


الجزء الخامس قوالب للتداولات قصيرة الأجل والحظية 145.


الفصل 18 متوسط ​​نطاق التداول الیومي القوالب 147.


الفصل 19 قوالب التشكيل الفني 159.


الفصل 20 نماذج الاتجاه، الدعم، والمقاومة 191.


الفصل 21 ألف - نموذج التجارة 207 -


معلومات الكاتب.


شراء على حد سواء وحفظ 25٪!


التغلب على الصعاب في تجارة الفوركس: كيفية تحديد و الربح من ارتفاع نسبة أنماط السوق (أوس $ 60.00)


مجموع قائمة الأسعار: أوس $ 150.00.


السعر: أوس $ 112.50 (حفظ: أوس $ 37.50)


لا يمكن دمجها مع أي عروض أخرى. أعرف أكثر.


العناوين ذات الصلة.


تعلم المزيد عن.


خيارات الشراء.


النسخة الرقمية المتاحة من خلال مكتبة وايلي أون لاين.


ضوابط.


طلب إذن لإعادة استخدام المحتوى من هذا العنوان.


جون ويلي & أمب؛ سونس، Inc. أو الشركات ذات الصلة. كل الحقوق محفوظة. يرجى قراءة سياسة الخصوصية.


تغلب على خلاف في تجارة الفوركس: كيفية تحديد والربح من ارتفاع أنماط السوق النسبة المئوية.


إيغور توششاكوف.


- أليكساندر دي ختيار، رئيس شركة فوركس إنترناشيونال. أكثر "التغلب على الصعاب في تجارة الفوركس يوفر للمتداولين قيمة هائلة من خلال نشر أساليب التداول وفلسفة واحدة من قصص نجاح الفوركس الأكثر تميزا منذ سوروس".


- أليكساندر دي ختيار، رئيس شركة فوركس إنترناشونال إنفستمينتس، Inc. أضف اليقين والمنهجية في تداول الفوركس مع هذا النهج العملي. الكاتب والمهنية الصناعة إيغور توششاكوف يبين كيف يمكن تكرار أنماط السوق - والتي يمكن التعرف عليها على الرسم البياني شريط بسيط - يمكن استخدامها بنجاح للتجارة في سوق الفوركس. مكتوبة للتجار على كل مستوى، وهذا المورد قيمة يناقش تحديات تطوير طريقة التداول، في حين تكشف عن نهج توششاكوف في السوق - سواء من وجهة نظر فلسفية وتكتيكية. سوف تكتشف استراتيجيات تجارية محددة على أساس أنماط السوق يمكن التعرف عليها، والحصول على معلومات مفصلة عن نقاط الدخول والخروج، وأهداف الربح، ووقف الخسائر، وتقييم المخاطر، وأكثر من ذلك بكثير. أقل.


الحصول على نسخة.


الأصدقاء 'التعليقات.


للاطلاع على آراء أصدقائك في هذا الكتاب، يرجى الاشتراك.


مساعدة خلافك في تجارة الفوركس.


مرحبا التجار! سوو & # 8230؛ لم يفوز أي منا بالجائزة الكبرى بويربال بقيمة 1.5 مليار دولار. ليس هذا الكثير من المفاجأة، أليس كذلك؟ مع العلم أن احتمالات الفوز كانت شيئا مثل 1 في 292،000،000، ونحن لا ينبغي أن نكون صدمة أننا لم تحصل على المال السهل. الآن وقد ضاعت الضجيج من الفوز بالجائزة الكبرى سوبر باوربال أسفل قليلا، واسمحوا & # 8217؛ ق مناقشة كيف يمكننا زيادة احتمالات النجاح في التداول، يجب علينا؟


معظم الناس، عندما أول الحصول على التداول أي شيء، في نهاية المطاف قراءة كتاب عن التحليل الفني أو حتى الإطلاع على عدد قليل من المواقع الحرة في محاولة لمعرفة كيف / متى للدخول والخروج من صفقاتهم. في كثير من الأحيان أنها سوف تستخدم مجموعة من & # 8220؛ الكلاسيكية & # 8221؛ المؤشرات الفنية لاتخاذ قراراتهم، مثل المتوسط ​​المتحرك كروس أوفر. في الرسم البياني التالي أودوس 240 دقيقة، I & # 8217؛ وضع علامة على ثلاثة المتوسطات المتحركة يعبر. وبصفة عامة، فإن المتداول الجديد سوف يشتري عندما ينتقل المتوسط ​​المتحرك الأسرع (في هذه الحالة الفترة 50) صعودا من خلال المتوسط ​​المتحرك البطيء (200 في هذا المثال). وسيبيع هذا المتداول نفسه عندما ينتقل المتوسط ​​المتحرك الأسرع من خلال التباطؤ. و & # 8220؛ شراء إشارات & # 8221؛ يتم تمييزها باللون الأزرق، في حين أن علامة & # 8220؛ إشارة البيع & # 8221؛ يتم وضع علامة باللون الأصفر.


وهنا هي المشكلة الضخمة. عند النظر إلى الرسم البياني، العديد من التجار الجدد يبحثون في نقطة السعر حيث المتوسطات المتحركة كروس، وليس حيث يكون السعر عند المتوسطات المتحركة عبر. لا، أنا & # 8217؛ لا تجعل هذا. بعد أن علمت الآلاف من التجار في فترة عشر سنوات مع أكاديمية التداول عبر الإنترنت، أنا & # 8217؛ لقد رأينا إلى حد كبير كل خطأ موجود في التداول. (إذا كان لديك خطأ & # 8220؛ جديد & # 8221؛ وهو خطأ لم يتم إجراؤه من قبل، فأخبرنا بذلك!)


أنا & # 8217؛ كتبت على الرسم البياني ما كانت أسعار عمليات الانتقال؛ وكان أول شراء في الأزرق .7081، وكان بيع الأصفر .7160، وكان شراء الأزرق الثاني .7180. إذا كنت قد أخذت هذه الأرقام كما كنت تعتقد إدخالات الخاص بك، وكنت قد فكرت أن كنت جعلت حوالي 80 نقطة على أول صفقة طويلة (اشترى في .7081 وبيعت في .160). إذا ذهبت لفترة قصيرة عندما خرجت من صفقة التداول الطويلة، فقدت 20 نقطة فقط (تباع في .7160 واشترت للتغطية عند .7180) مقابل ربح صاف قدره 60 نقطة. ليس سيئا للغاية، أليس كذلك؟ ومع ذلك، ما هي أسعار كاندلز الفعلية عندما عبرت المتوسطات المتحركة فعلا؟ أه أوه، الآن لدينا مشكلة!


I & # 8217؛ لقد لاحظت الأسعار الفعلية على الرسم البياني كذلك. وكان أول شراء في الدائرة الوردية في حوالي .7250، وبيع في .7135 (في الدائرة الخضراء)، وشراء الثاني في حوالي .7230. فجأة هذه التقنية تبدو فظيعة! لذلك، فإن الأداء الفعلي كان من شأنه أن يكون خسارة بنحو 115 نقطة على أول صفقة طويلة؛ مرة أخرى، إذا كنت عكس موقفك عندما تجاوزت المتوسطات المتحركة قصيرة قد جعلت خسارة حوالي 95 نقطة! يمكنك ربما تخمين ما أفكر في تحريك متوسط ​​عمليات الانتقال & # 8230؛


هنا صورة أخرى لنفس الزوج والإطار الزمني، ولكن بدلا من ذلك ملحوظ في اثنين من مناطق الطلب ومنطقة العرض. إذا كنت جديدا على أكاديمية التداول عبر الإنترنت، فإن إستراتيجيتنا الأساسية تخبرنا بشراء الطلب (الذي نعتقد أنه مؤسسي) وبيعه (العرض المؤسسي). وباستخدام استراتيجيتنا، كان من الممكن أن تكون هناك تجارة قصيرة عند المستوى 7373، وتغطيها .7085 - مكاسب قدرها 270 نقطة. ويمكن أن تكون هناك تجارة طويلة قد اتخذت في .7075، وخرجت عند .7355، لكسب 280 نقطة! أداء أفضل قليلا، لن تقول؟


أريد أن أذكر آخر تيدبيت لزيادة احتمالات الخاص في التداول. ادفع قليلا من الشاشة كنت تقرأ هذا على. الآن، لاحظ كيف لدينا قناة جانبية واضحة نسبيا خلال هذين الشهرين من التداول. من أي وقت مضى تلعب لعبة عالية منخفضة مع سطح السفينة من البطاقات، حيث يمكنك سحب بطاقة وجعل الرهان على إذا كانت البطاقة القادمة ستكون أعلى أو أقل من الأولى؟ إذا قمت بسحب 3، ما هي احتمالات أن البطاقة القادمة ستكون أعلى من 3؟ جيد جدا، وأود أن تخمين! إذا كنت سحب الملك، ما هي احتمالات أن البطاقة القادمة ستكون أقل من الملك؟ جيد جدا مرة أخرى! الآن، إذا كنت سحب 9 & # 8230؛ الآن ماذا؟ هذا & # 8217؛ s قريبة جدا من 50-50 خلاف أن البطاقة التالية يمكن أن تذهب في أي من الاتجاهين. باستخدام أكاديمية التداول عبر الإنترنت & # 8217؛ ق الملكية الملامح خلاف يساعدنا على تحديد (المجازي يتحدث) ما البطاقة التي سحبت. البيع في .7355 هو مثل سحب الملك & # 8230؛ شراء في .7075 مثل سحب 3. احتمالات عالية جدا أن البطاقة القادمة (التجارة!) سوف تعمل بها. لفهم كامل كيف يمكن لهذه التعزيزات خلاف تساعدك في التداول الخاص بك، أراك في الصف!


هذه المعلومات مكتوبة حصرا لأغراض تعليمية. ولا يتضمن هذا التقرير توصيات أو يدعو إلى شراء أو بيع أو تخزين أية أدوات مالية. وترتبط التجارة والاستثمار تقليديا بمستوى عال من المخاطر. ويعبر صاحب البلاغ عن رأيه الشخصي ولا يتحمل المسؤولية عن أي عمل يقوم به القارئ. ويجوز للمؤلف أو لا يشارك في تداول الأدوات المالية المذكورة. النتائج المستقبلية يمكن أن تكون مختلفة جدا عن تلك الموصوفة هنا. الربحية في الماضي لا تعني الربحية في المستقبل.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

Comments

Popular Posts