تحديد انتهاك الفوركس


أسئلة وأجوبة: فيفو في سوق الفوركس.


في وقت سابق من هذا الأسبوع، أعلن وسيط الفوركس أواندا أنه اعتبارا من 30 مايو 2018، سيكون لها قواعد التجارة فيفو تنفيذها على جميع منصاتها. ما هيك هو فيفو وكيف يؤثر على التجار مثلك وأنا؟


ماذا عن موقف٪ s؟


فيفو تعني "أولا في، أولا". انها سياسة تداول العملات الأجنبية التي تتوافق مع اللوائح التي وضعتها الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا).


ماذا يعني فيفو في تجارة الفوركس بالتجزئة؟


كما يوحي اسمها، في إطار سياسة فيفو، يطلب من المتداول إغلاق أقدم الصفقات أولا في حالة وجود العديد من الصفقات المفتوحة على نفس الزوج ومن نفس الحجم. أولا في، أولا، براه!


ما هي السماسرة التي تطبقها فيفو؟


وهناك احتمالات أنه إذا سمسار الخاص يقع تحت تنظيم نفا، مثل أواندا، كنت تتأثر بهذا. في الواقع، فيفو تستخدم بالفعل على نطاق واسع من قبل الأسهم والمنصات الآجلة، ولكن فقط في الآونة الأخيرة أن منصات الفوركس قد حان لاعتماده (أغسطس 2018).


كيف يعمل فيفو في التداول لدينا؟


أعتقد أنه من الأفضل شرح كيفية عمل فيفو من خلال مثال. لنفترض أنك تريد أن تتداول غبب / أوسد باستخدام مقياس في الاستراتيجية. يمكنك إدخال ثلاث صفقات طويلة على غبب / أوسد في أوقات مختلفة ومستويات دخول مختلفة.


الموقف 1: اشترى غبب / أوسد 100،000 وحدة عند 1.6200 دخلت في 1 يونيو.


المركز الثاني: اشترى غبب / أوسد 100،000 وحدة عند 1.6300 دخلت يوم 2 يونيو.


المركز الثالث: اشترى غبب / أوسد 100،000 وحدة عند 1.6400 دخلت في 3 يونيو.


مجموع الموقف: 300،000 وحدة طويلة في غبب / أوسد.


الآن لنفترض أن زوج الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي عاد إلى 1.6300 يوم 4 يونيو، وكنت ترغب في إغلاق 100،000 وحدة من المركز العام الخاص بك، وتحديدا المركز الثاني افتتح في 1.6300. لن تسمح لك وسيط وسيطك بذلك.


تحت فيفو، وسيط لديه لبيع الوراء أول 100،000 وحدة التي قمت بشرائها في 1.6200 لأنه تم فتحه أولا. إذا قررت بيع 100 ألف وحدة، ستنتهي بالمراكز 2 و 3 في حساب التداول الخاص بك.


ماذا لو كان لديك صفقات متعددة، ولكن أحجام موقف مختلفة؟


سنلقي نظرة على مثال مختلف قليلا لشرح الإجراءات التي يمكنك أو لا يمكن اتخاذها في هذا السيناريو. نلقي نظرة على موقفنا المثال الجديد أدناه.


الموقف 1: اشترى غبب / أوسد 100،000 وحدة عند 1.6200 دخلت في 1 يونيو.


المركز الثاني: اشترى غبب / أوسد 75،000 وحدة عند 1.6300 دخلت في 2 يونيو.


المركز الثالث: اشترى غبب / أوسد 100،000 وحدة عند 1.6400 دخلت في 3 يونيو.


الموقف 4: اشترى غبب / أوسد 25،000 وحدة عند 1.6400 دخلت في 4 يونيو.


مجموع الموقف: 300،000 وحدة طويلة غبب / أوسد.


إذا كنت ترغب في إغلاق 25،000 وحدة مع نظام السوق، أن 25،000 وحدة سيتم سحبها من الموقف 1 لأنه هو أقدم موقف.


إذا كنت ترغب في إغلاق 200،000 وحدة مع نظام السوق، وسوف دورة من خلال أقدم الحرف أولا، وترك الخاص بك مع 75،000 وحدة في موقف 3 و 25،000 وحدة في الموضع 4.


إذا أردت إغلاق الموضع 4 يدويا، فيمكنك بسبب عدم وجود مواقف أخرى بنفس الحجم المحدد أقدم من الموضع 4. وينطبق نفس الشيء على الموضع 2.


لا یمکن إغلاق الموضع 3 قبل الموضع .1 إذا حاولت إغلاق الموضع 3، فسیخبرك النظام الأساسي بأن الموضع 1 یجب إغلاقھ أولا.


وأخيرا، تؤثر قاعدة فيفو أيضا على الوسطاء الذين يسمحون بالتحوط أو فتح المراكز المقابلة على نفس زوج العملات. نظرا لطبيعة فيفو، لا يمكن تأسيس موقف جديد في الاتجاه المعاكس حتى تم إزالة المواقف المعاكسة السابقة بها.


حسنا الناس! هذا هو لبلدي أسئلة وأجوبة قصيرة. إذا كان لديك أي أسئلة، لا تتردد في نشره في قسم التعليقات. سأجيب عليها بأفضل ما أستطيع!


ما لم يتصرف رجل أكثر مما كان يمكن القيام به، وقال انه لن تفعل كل ما يستطيع. هنري دروموند.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


إغلاق الصفقات مع فيفو.


يجب على أواندا اتباع سياسة تنظيم العملات الأجنبية بشأن كيفية إغلاق الصفقات الخاصة بك.


اعتبارا من 30 مايو 2018، أواندا هو إدخال & # 8220؛ أولا في البداية خارج & # 8221؛ (فيفو)، وهي سياسة تداول العملات الأجنبية التي تتوافق مع لوائح رابطة العقود الآجلة الوطنية (نفا). إذا كنت تحتفظ بمراكز مفتوحة متعددة بنفس الحجم ونفس زوج العملات، فقد تعني هذه السياسة التجارية الجديدة تغييرات مهمة في كيفية إدارة هذه الصفقات.


ما هو فيفو وماذا يعني أن تداول بلدي؟


في تداول العملات الأجنبية، فيفو هو شرط أن يجب إغلاق أول (أو أقدم) التجارة المفتوحة عندما يكون هناك العديد من الصفقات المفتوحة من نفس الزوج وقيمة متساوية.


ماذا سيحدث عندما أحاول إغلاق الصفقة؟


يمكنك معرفة أي الصفقات الأقدم في جدول الصفقات عند فرزها حسب رقم التذكرة. فإن الصفقات القديمة لها أرقام تذكرة أقل.


لا يزال بإمكانك محاولة إغلاق أي صفقة، ولكن سيتم تحذيرك إذا كانت أقدم تجارة زوج العملات وحجم الوحدة يجب أن تكون مغلقة أولا. سيتم منحك الخيار لإغلاق تلك التجارة القديمة بدلا من ذلك. إليك كيفية عمل الواجهة الجديدة:


في جدول الصفقات، لا يزال بإمكانك النقر فوق أي صفقة تريد إغلاقها.


تظهر نافذة التذكرة التجارية، مما يسمح لك بتعديل أو إغلاق الصفقة. (بشكل افتراضي، يتم تعيينه لإغلاق الصفقات.)


عند النقر على إرسال:


إذا كانت التجارة هي أقدم تجارة من نفس زوج العملات وحجم الوحدة، تتلقى تأكيدا تم إغلاقه:


إذا كانت التجارة ليست أقدم التجارة من زوج العملة نفسه وحجم وحدة، رسالة يخبرك التجارة لا يمكن أن تكون مغلقة. يتم إعطاء لك خيار إما إغلاق أقدم التجارة بدلا من ذلك، أو لإلغاء الطلب.


ما هو نفا؟


الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) هي منظمة مستقلة تنظم صناعة العقود الآجلة في الولايات المتحدة. بموجب القانون، يجب أن يكون جميع تجار الفوركس في الولايات المتحدة مسجلين تجار التجزئة الأجنبية (رفد) مع لجنة تداول السلع الآجلة الأمريكية (كفتك). يجب أن يكون رفدس أيضا أعضاء تاجر الفوركس (فدمس) من الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. رقم تسجيل أواندا و # 8217؛ مع رقم نفا هو 0325821.


الأول في الأول خارج (فيفو) أمثلة.


المثال 1 & # 8212؛ الصفقات المفتوحة متعددة من نفس الزوج مع نفس العدد من الوحدات.


في هذا المثال من أربعة الصفقات المفتوحة، يمكنك فقط إغلاق تذكرة 1234567890. هو أقدم التجارة (الأولى في) من أربع صفقات كل وجود نفس الحجم: 10،000 وحدة. إذا حاولت إغلاق أي من التذاكر الثلاثة الأخرى، ستتم مطالبتك بدلا من ذلك بإغلاق أقدم تذكرة، 1234567890.


مثال 2 & # 8212؛ الصفقات المفتوحة متعددة من نفس الزوج مع عدد مختلف من الوحدات.


في هذا المثال من أربعة الصفقات المفتوحة، لديك خيار إغلاق تذاكر 1234567890 أو 1234567891. تذكرة 1234567890 هو أقدم (أولا في) 5000 وحدة التجارة. تذكرة 1234567891 هي أقدم 10،000 وحدة التجارة. إذا حاولت إغلاق أي من التذكرة الأخرى، ستتم مطالبتك بإغلاق التذكرة القديمة أولا.


لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) تحد من الرافعة المالية المتاحة لمتداولي الفوركس بالتجزئة في الولايات المتحدة إلى 50: 1 على أزواج العملات الرئيسية و 20: 1 لجميع الآخرين. أواندا آسيا والمحيط الهادئ يوفر أقصى رافعة مالية من 50: 1 على المنتجات فكس وحدود للاستفادة المعروضة على العقود مقابل الفروقات تنطبق. الحد الأقصى للرافعة المالية لعملاء أواندا كندا يتم تحديده من قبل إيروك وتخضع للتغيير. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى قسم االمتثال التنظيمي والمالي.


& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


سلخ فروة الرأس.


ما هو "سلخ فروة الرأس"


سلخ فروة الرأس هي استراتيجية التداول التي تحاول جعل العديد من الأرباح على التغيرات السعرية الصغيرة. التجار الذين ينفذون هذه الاستراتيجية مكان في أي مكان من 10 إلى بضع مئات من الصفقات في يوم واحد في الاعتقاد بأن التحركات الصغيرة في سعر السهم هي أسهل للقبض من الكبيرة منها؛ ويعرف التجار الذين ينفذون هذه الاستراتيجية باسم السماسرة. العديد من الأرباح الصغيرة يمكن أن تتضاعف بسهولة إلى مكاسب كبيرة إذا تم استخدام استراتيجية خروج صارمة لمنع خسائر كبيرة.


كسر "سلخ فروة الرأس"


يستخدم سلخ فروة الرأس أحجام موقف أكبر لمكاسب السعر الأصغر في أصغر فترة من عقد الوقت. يتم تنفيذه خلال اليوم. الهدف الرئيسي هو شراء، أو بيع، عدد من الأسهم في محاولة، أو نسأل، والسعر ثم بسرعة بيعها بضعة سنتات أعلى، أو أقل، من أجل الربح. يمكن أن تختلف أوقات الحجز من ثانية إلى دقائق، وفي بعض الحالات تصل إلى عدة ساعات. يتم إغلاق الصفقة قبل نهاية جلسة التداول الإجمالية للسوق، والتي يمكن أن تمتد إلى الساعة الثامنة مساء. EST.


خصائص سلخ فروة الرأس.


سلخ فروة الرأس هو نشاط سريع الخطى بالنسبة للمتداولين الأكثر ذكاء. فإنه يتطلب توقيت دقيق والتنفيذ. يستخدم المتسلقون اليوم قوة شراء التداول من أربعة إلى واحد هامش لتعظيم الأرباح مع معظم الأسهم في أقصر وقت من عقد الوقت. وهذا يتطلب التركيز على الرسوم البيانية الفاصلة الزمنية الأطول، مثل الرسوم البيانية لمدة دقيقة واحدة وخمس دقائق. وتستخدم مؤشرات الزخم مثل مؤشر ستوكاستيك، والانحراف المتوسط ​​التقارب (ماسد) ومؤشر القوة النسبية (رسي). وتستخدم المؤشرات السعرية الرسم البياني مثل المتوسطات المتحركة، ونقاط البولينجر والنقاط المحورية كنقاط مرجعية لمستويات دعم الأسعار والمقاومة. يتطلب سلخ فروة الرأس حساب الأسهم لتكون أكبر من الحد الأدنى 25،000 $ لتجنب النمط يوم تاجر (بدت) انتهاك القاعدة. الهامش مطلوب لتنفيذ صفقات البيع قصيرة.


يشتري السماسرة منخفضة وبيع عالية، وشراء عالية وبيع أعلى، أو قصيرة قصيرة وتغطي منخفضة، أو منخفضة قصيرة وتغطي أقل. فهي تميل إلى استخدام المستوى 2 ووقت نوافذ المبيعات لتوجيه أوامر إلى صناع السوق الأكثر سيولة و إنز لعمليات الإعدام السريع. تنفيذ أسلوب نقطة ونقطة من خلال نافذة المستوى 2 أو مفاتيح الاختصار المبرمجة مسبقا هي أسرع الأساليب لسرعة الطلب يملأ. ويستند سلخ فروة الرأس بحتة على التحليل الفني وتقلبات الأسعار على المدى القصير. وبسبب الاستخدام الواسع للرافعة المالية، يعتبر سلخ فروة الرأس طريقة عالية المخاطر للتداول.


بعض الأخطاء الشائعة التي يقوم بها المتسوقون هي سوء التنفيذ، وضعف الإستراتيجية، وعدم اتخاذ وقف الخسارة، الإفراط في الإفراط، الإدخالات المتأخرة، المخارج المتأخرة، أوفيرترادينغ. السلخ فروة الرأس يولد عمولات ثقيلة بسبب ارتفاع عدد المعاملات. هيكل تسعير العمولة لكل سهم هو مفيد للمتزلجين، وخاصة بالنسبة لأولئك الذين يميلون إلى نطاق أصغر قطع داخل وخارج المواقف.


الفوركس - فكس.


ما هو "الفوركس - فكس"


الفوركس (فكس) هو السوق التي يتم تداول العملات. سوق الفوركس هو أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم، مع متوسط ​​القيم المتداولة التي يمكن أن تكون تريليونات من الدولارات يوميا. ويشمل جميع العملات في العالم.


ولا يوجد سوق مركزي لتبادل العملات؛ التجارة تجري دون وصفة طبية. سوق الفوركس مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم وخمسة أيام في الأسبوع، باستثناء العطلات، ويتم تداول العملات في جميع أنحاء العالم بين المراكز المالية الرئيسية في لندن ونيويورك وطوكيو وزيورخ وفرانكفورت وهونغ كونغ وسنغافورة وباريس وسيدني. الفوركس هو أكبر سوق في العالم من حيث القيمة النقدية الإجمالية المتداولة، ويمكن لأي شخص، شركة أو بلد المشاركة في هذا السوق.


كسر الفوركس "الفوركس - فكس"


تتم معاملات الفوركس إما على أساس فوري أو آجل.


المعاملات الفورية.


الصفقة الفورية للتسليم الفوري، والتي يتم تعريفها على أنها يومين عمل لمعظم أزواج العملات. والاستثناء الرئيسي هو شراء أو بيع الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي الذي يتم تسويته في يوم عمل واحد. حساب يوم العمل يستبعد أيام السبت والأحد والعطلات القانونية في أي عملة من الزوج المتداولة. خلال موسم عيد الميلاد وعيد الفصح، بعض الصفقات الفورية يمكن أن تستغرق ما يصل إلى ستة أيام لتسوية. يتم تبادل الأموال في تاريخ التسوية، وليس تاريخ المعاملة.


الدولار الأمريكي هو العملة الأكثر تداولا. اليورو هو العملة المضادة الأكثر تداولا، يليه الين الياباني، الجنيه الإسترليني والفرنك السويسري.


تحرك السوق تحركه مجموعة من التكهنات، خاصة على المدى القصير. القوة الاقتصادية والنمو؛ والفوارق في أسعار الفائدة.


المعاملات المستقبلية.


أي معاملة فوركس التي تستقر لتاريخ لاحق من بقعة تعتبر "إلى الأمام". يتم احتساب السعر عن طريق تعديل سعر الصرف الفوري لحساب الفرق في أسعار الفائدة بين العملتين. ويسمى مبلغ التسوية "نقاط إلى الأمام". وتعكس النقاط الآجلة فقط الفرق في أسعار الفائدة بين سوقين. فهي ليست توقعات لكيفية تداول السوق الفورية في موعد في المستقبل.


A إلى الأمام هو عقد مصممة خصيصا: يمكن أن يكون لأي مبلغ من المال ويمكن تسوية في أي تاريخ ليس عطلة نهاية الأسبوع أو عطلة. أما المعاملات التي تزيد آجال استحقاقها عن سنة فهي غير عادية نسبيا، ولكنها ممكنة. وكما هو الحال في المعاملات الفورية، يتم تبادل الأموال في تاريخ التسوية.


A "المستقبل" يشبه إلى الأمام في أنه لتاريخ أطول من بقعة، والثمن له نفس الأساس. وخلافا للأمام، يتم تداوله في البورصة، ولا يمكن تنفيذه إلا بمبالغ وتواريخ محددة. مع العقد الآجل، يدفع المشتري جزءا من قيمة العقد مقدما. يتم تحديد هذه القيمة يوميا إلى السوق، ويقوم المشتري بدفع أو استلام الأموال بناء على التغيير في القيمة. العقود الآجلة هي الأكثر استخداما من قبل المضاربين، وعادة ما تكون العقود مغلقة قبل الاستحقاق.


فضيحة الفوركس: كيفية تلاعب السوق.


مشاركة هذا مع الفيسبوك.


مشاركة هذا مع التغريد.


مشاركة هذا مع مسنغر.


مشاركة هذا مع مسنغر.


مشاركة هذا مع البريد الإلكتروني.


شارك هذا مع.


هذه روابط خارجية وسيتم فتحها في نافذة جديدة.


مشاركة هذا مع البريد الإلكتروني.


مشاركة هذا مع الفيسبوك.


مشاركة هذا مع مسنغر.


مشاركة هذا مع مسنغر.


مشاركة هذا مع التغريد.


مشاركة هذا مع بينتيريست.


مشاركة هذا مع ال واتساب.


مشاركة هذا مع لينكيدين.


هذه روابط خارجية وسيتم فتحها في نافذة جديدة.


إغلاق لوحة المشاركة.


سوق الصرف الأجنبي ليس من السهل التلاعب بها.


ولكن لا يزال من الممكن للتجار تغيير قيمة العملة من أجل تحقيق الربح.


كما هو سوق على مدار 24 ساعة، فإنه ليس من السهل أن نرى كم يستحق السوق في يوم معين.


وتجد المؤسسات أن من المفيد أخذ لمحة عن مقدار الشراء والبيع. حتى فبراير، حدث هذا كل يوم في 30 ثانية قبل وبعد الساعة 16:00 في لندن والنتيجة هي المعروفة باسم إصلاح 4pm، أو مجرد الإصلاح.


منذ ظهور هذه الانتهاكات، تم تغيير النافذة إلى خمس دقائق لتجعل من الصعب التلاعب بها.


الإصلاح مهم جدا، لأنه هو ربط التي تعتمد على العديد من الأسواق المالية الأخرى.


فكيف تغير أسعار العملات بالطريقة التي تريدها؟


يمكن للتجار أن يؤثروا على أسعار السوق من خلال تقديم دفعة من الأوامر خلال النافذة عند تعيين الإصلاح.


ويمكن أن يؤدي ذلك إلى انحراف انطباع السوق عن العرض والطلب، وبالتالي تغيير السعر.


قد يكون هذا هو المكان الذي يحصل فيه التجار على معلومات سرية حول شيء على وشك أن يحدث، ويمكن أن يغير الأسعار. على سبيل المثال، تبادل بعض التجار معلومات داخلية حول طلبات العملاء ومواقع التداول.


ويمكن للمتداولين بعد ذلك وضع أوامرهم الخاصة أو مبيعاتهم من أجل الاستفادة من الحركة اللاحقة في الأسعار.


هذا يمكن أن تتصل إصلاح 4pm، مع التاجر وضع التجارة قبل 04:00 لأنه يعرف شيئا سيحدث في حوالي 04:00.


فمن الأسهل لنقل الأسعار إذا عمل العديد من المشاركين في السوق معا.


من خلال الموافقة على وضع أوامر في وقت معين أو تبادل المعلومات السرية، فمن الممكن لتحريك الأسعار بشكل أكثر حدة.


ويمكن أن يؤدي ذلك إلى تحقيق المزيد من الأرباح للتجار.


يمكن أن يكون التواطؤ "نشطا"، حيث يتحدث المتداولون مع بعضهم البعض على الهاتف أو في غرف الدردشة على الإنترنت. كما يمكن أن يكون "ضمنا"، حيث لا يحتاج التجار إلى التحدث مع بعضهم البعض ولكن ما زلوا على دراية بما يخطط له الآخرون في السوق.


"هوراي فريق العمل الجميل"


في نوفمبر الماضي، أعطت هيئة الرقابة المالية في المملكة المتحدة، سلطة السلوك المالي (فكا) بعض الأمثلة على كيفية التجار في البنوك التي تطلق على نفسها أسماء مثل "اللاعبين"، "3 الفرسان"، "1 فريق، 1 حلم" و " - Tamam "محاولة التلاعب بأسواق الصرف الأجنبي.


وفي أحد الأمثلة، قال إن التجار في بنك إتش إس بي سي قد تواطأوا مع تجار من ثلاث شركات أخرى على الأقل لمحاولة دفع الإصلاح مقابل انخفاض سعر الجنيه الاسترليني.


وقال إن التجار تبادلوا المعلومات السرية حول أوامر العميل قبل الإصلاح، ثم استخدموا هذه المعلومات لمحاولة التلاعب في الإصلاح لأسفل.


انخفض سعر صرف الجنيه الاسترليني / الدولار من 1.6044 جنيه استرليني إلى 1.6009 جنيه استرليني في هذا المثال بالذات، مما جعل هسك ربح 162،000 $.


وبعد ذلك، هنأ المتداولون أنفسهم قائلا: "أحببت ذلك الرفيق، عملت جميلة، للأسف لم نتمكن من الحصول عليها تحت 00"، "هناك تذهب .. الذهاب في وقت مبكر، نقله، عقده، ودفعه"، "أعمال جميلة جينتس .. أنا دون قبعتي "و" هوراي لطيفة العمل الجماعي ".


في مثال آخر، قالت فكا إن التجار في سيتي حاولوا دفع اليورو / الدولار إلى التصاعدي من خلال تبادل المعلومات عن أوامر الشراء مع التجار في شركات أخرى.


ثم قام التجار في هذه الشركات بنقل أوامر الشراء إلى سيتي، مما يعطيها المزيد من التأثير على السوق.


في نهاية المطاف، ارتفع اليورو / الدولار الإصلاح وبلغت أرباح سيتي للتجارة 99،000 $.


بعد الانتهاء من التجارة، وتبادل التجار رسائل التهنئة مثل "جميل"، "نعم عملت موافق" و "لا يعلم ذلك".


من يصاب؟


إن التحركات السعرية الناجمة عن التلاعب صغيرة جدا بحيث من غير المحتمل أن يلاحظ أصحاب العطلات فرقا كبيرا عند شراء العملات الأجنبية.


وأكبر الخاسرين هي الشركات التي تثبت إدانتها بالتلاعب. حتى بالنسبة للبنوك الكبيرة £ 2bn هو الكثير من المال.


ويقول المنظمون إن بعض زبائن البنوك كانوا قد عانوا من انحراف السوق. ويمكن أن يؤثر ذلك على قيمة صناديق المعاشات التقاعدية والاستثمارات.


هذا النوع من التلاعب أيضا يقوض الثقة في النظام المالي، الذي كان من خلال سلسلة من الفضائح.


مواضيع ذات صلة.


مشاركة هذه القصة عن المشاركة.


الخدمات المصرفية الكبيرة.


أهم الأخبار.


وصرح للصحفيين انه "الشخص الاقل عنصرية" بعد ان انفجرت صفحته على ملاحظة "شيثول".

Comments

Popular Posts