تداول العملات الأجنبية كينيا


تجارة الفوركس في كينيا.


مرحبا بكم في الفوركس كينيا، أول موقع مخصص لتداول العملات الأجنبية في كينيا. بالنسبة لأولئك منكم الذين ليسوا على دراية مع سوق الفوركس، يكفي أن نقول أن الفوركس تقف على "النقد الأجنبي" وأنه يمثل تداول العملات واحد مقابل آخر. من خلال التداول في سوق الفوركس، يمكن للكينيين كسب المال عن طريق التخمين بشكل صحيح العملة التي سوف ترتفع والتي واحد سوف يسقط.


كيف يعمل تداول العملات الأجنبية؟


بيع العملة مرة أخرى.


وسطاء الفوركس والرافعة المالية.


التجارة مثل المهنية.


الاستفادة من الصفقات الخاصة بك.


وسطاء الفوركس في كينيا.


الجوائز الحائزون على جائزة.


سحوبات سريعة وسهلة.


كيف يعمل تداول العملات الأجنبية؟


لشرح كيفية عمل الفوركس بسهولة سنقدم لكم مثال بسيط. دعونا نعتبر أنك اشتريت 10،000 دولار أمريكي في يناير 2018 بمعدل 90.75 شلن كيني مقابل دولار واحد. دفعت ما مجموعه 907،500 شلن كيني (كيس). بعد عقد الدولار الأمريكي (أوسد) لمدة ستة أشهر قررت بيعها في يوليو 2018 بمعدل 100 كيس لكل دولار أمريكي. كنت قد حصلت بالضبط 1 مليون شلن وحققت أرباحا من 92500 شلن في ستة أشهر، لأنك اشتريت الدولارات أرخص مما كنت بيعها.


هذه هي الطريقة التي كسب المال عن طريق تداول العملات. في المثال أعلاه ربما كنت قد رأيت أنك تحتاج 10،000 دولار لتحقيق ربح من حوالي 1،000 في ستة أشهر. هذا الكثير من المال والكثير من الوقت، ولكن لا تقلق، وهناك طرق للتغلب على هذه القضايا من السهل جدا.


وسطاء الفوركس والرافعة المالية.


يتم تداول الفوركس من خلال وسيط الفوركس. الوسيط هو شركة متخصصة تخلق بيئة مثالية للتجار للاستفادة من تقلبات العملة في أي وقت من الأوقات. فتح حساب مع وسيط الفوركس سوف يسمح لك للتداول في أسواق الفوركس الدولية مع كميات هائلة من المال وجعل الأرباح أسرع بكثير. كيف يعقل ذلك؟ من خلال الرافعة المالية.


وسطاء الفوركس يقدمون النفوذ من أجل السماح لعملائهم بتداول كميات كبيرة من المال. وسيط الذي يتيح لك رافعة مالية من 1: 200 يسمح لك لتداول 200 دولار لكل دولار لديك على حسابك. إذا قمت بإيداع مبلغ 100 أوسد كنت قادرا على التداول بقيمة 20،000 دولار بسبب تأثير الرافعة المالية. لماذا الوسيط يسمح بذلك؟ لأنه يعرف أسواق العملات تتحرك بطيئة جدا، ولكي تكون قادرة على تحقيق أرباح كبيرة في فترات قصيرة من الزمن تحتاج إلى التجارة مع الكثير من المال.


هنا مثال آخر لشرح لماذا وسيط يمنحك النفوذ. دعونا نعتبر زوج العملات ور / أوسد، زوج العملات الأكثر تداولا في العالم. في وقت كتابة هذا المقال، فإن سعر اليورو / الدولار هو 1.1031 وهو ما يعني أن يورو واحد يكلف 1.1031 دولار أمريكي. من أجل شراء 10،000 يورو تحتاج إلى دفع 11،031 دولار أمريكي. لنفترض أن المتداول يشتري 10،000 يورو من خلال وسيط الفوركس بالمعدل المذكور أعلاه، وبعد يومين يبيعها عند 1.1131 (بفارق 100 نقطة وهو ما يعني حركة بنسبة 0.9٪ فقط والتي تحدث في كثير من الأحيان خلال يومين). سوف يحقق التاجر لدينا ربحا قدره 100 دولار أمريكي بالضبط مع هذه الصفقة (لاحظ أن زوج العملات ور / أوسد، يساوي نقطة واحدة دولار واحد عند تداول 10000 - "النقطة" هي العشرية الرابعة من السعر). وبما أنه حقق ربحا قدره 100 دولار في غضون يومين، فإن الوسيط يعرف أن خطره محدود أيضا في غضون يومين، وحتى لو فقده لا يمكن أن يفقد الكثير. إذا كانت التجارة قد ذهبت بطريقة خاطئة في نفس المبلغ، وقال انه سوف تخسر 100 $ فقط. هذا هو السبب في أن الوسيط على استعداد للسماح للتاجر لشراء 10،000 يورو في حين إيداع 100 دولار فقط. في أسوأ السيناريوهات عندما تكون التجارة سيئة ويصل الخسارة إلى 100 دولار وسيغلق الوسيط تلقائيا الصفقة ويحد من الخسارة إلى إجمالي الودائع.


لجعل قصة طويلة قصيرة، يتم منح الرافعة المالية من قبل الوسطاء من أجل مساعدة التجار على تحقيق مكاسب أكبر في خطر ارتفاع الخسائر في أوقات أقصر. وهذا يعني، تداول أكثر. وكلما كنت التجارة، كان ذلك أفضل بالنسبة للوسيط، بسبب ما يسمى 'انتشار'، وهو الفرق بين سعر شراء وبيع كل زوج من العملات. أفضل جزء هو أن انتشار الفوركس منخفض جدا لأن المنافسة بين وسطاء الفوركس دفعتهم إلى خفض فروق الأسعار لتكون أكثر جاذبية للعملاء. ويبلغ متوسط ​​سعر اليورو / الدولار الأمريكي 3 نقاط، وهو ما يعني أن الوسيط لا يتقاضى سوى 3 دولارات مقابل صفقة قيمتها 10 آلاف يورو. في المثال أعلاه عندما فاز تاجرنا 100 دولار، تحرك السوق 103 نقطة للتاجر لدينا لتحقيق ربح 100 دولار والوسيط ربح 3 دولارات (وهذا هو بسبب الفرق 3 نقطة بين سعر الشراء والبيع).


وسطاء الفوركس في كينيا.


لسوء الحظ لا يوجد وسطاء الفوركس يمكن الاعتماد عليها في كينيا في الوقت الراهن، وبالتالي فإن الخيار الوحيد للتجار الكيني يجب أن تستفيد من سوق الفوركس هو استخدام وسيط في الخارج (وسيط من بلد أجنبي). لحسن الحظ بالنسبة لنا، وهناك العديد من السماسرة الدولية التي تقبل التجار من كينيا، حيث يمكنك بسهولة إيداع وسحب المال. يمكنك فتح حساب عبر الإنترنت في أقل من خمس دقائق وإيداع الأموال باستخدام بطاقة الخصم أو طرق الدفع الأخرى عبر الإنترنت مثل سكريل و نيتيلر و ويب ماني و كاش U و بايزافيكارد وغيرها الكثير. بالطبع، يمكنك أيضا إيداع مع التحويلات المصرفية إذا كنت ترغب في جعل ودائع أكبر أو الانسحاب.


بعد التحقق من أكبر وسطاء الفوركس في العالم لقد اخترت تلك التي هي الأكثر ودية مع الكينيين والحصول على أفضل شروط التداول وكذلك وسائل الإيداع والانسحاب الأكثر الوصول إليها.


أفضل وسطاء الفوركس للكينيين هم:


كل منهم يوفر الرافعة المالية العالية. والتداول عبر الهاتف المحمول، وانخفاض الودائع الدنيا ومنصات التداول المتقدمة جدا. لديهم أيضا الكثير من المواد التعليمية لمعرفة المزيد عن تداول العملات الأجنبية وكيفية جعل المال تداول العملات الأجنبية على الانترنت.


أساسيات الفوركس.


دخول عالم الفوركس لأول مرة يمكن أن يكون مربكا. مفاهيم جديدة، نظريات جديدة، كلمات جديدة؛ فإنه يمكن أن تترك واحدة محيرة قليلا. نحن هنا لنقول لك قصة. قصة من شأنها أن تظهر لك أن أساسيات هذه الصناعة هي في الواقع ليست معقدة جدا لفهم.


هذه هي قصة تجربة أحد المتداولين ...


اختيار أفضل وسيط الفوركس!


الخطوة الأولى والأهم التي يحتاج المتداول إلى اتخاذها هو إيجاد وسيط فوركس يمكنهم الوثوق به. في هذه الصناعة، السماسرة هي جزء لا يتجزأ من معادلة التداول وهم الشريك التجاري الرئيسي للتاجر، لذلك يجب أن يكون الهدف التاجر للعثور على أفضل وسيط الفوركس المتاحة. اختيار وسيط مناسب وموثوق به أمر حيوي، كما هو اختيار واحد من شأنها أن تلبي الاحتياجات الفردية الخاصة بك والتاجر. من أجل اتخاذ قرار مستنير، هناك بعض العوامل الرئيسية التي يجب على كل تاجر أن يأخذها بعين الاعتبار.


ما هو تداول الفوركس؟


تاريخ تجارة الفوركس.


قبل أن نبدأ في شرح ما هو تداول العملات الأجنبية، نود أن نقدم لكم بعض السياق التاريخي وجيزة. سوق الصرف الأجنبي جاء أساسا في الحياة في عام 1875، مع ولادة النظام النقدي القياسي الذهبي. وكان هذا نظاما يحدد من خلاله كل بلد مبلغا منه.


مدرسة إشارة الفوركس هي شركة تابعة للشركة الأم، سيغنال ترادينغ سيستمز لت، وهي شركة ذات سمعة طيبة في شرق أفريقيا مسجلة على النحو الواجب في نيروبي كينيا. يقع مكتبنا الرئيسي في بيت فيكتوريا، 203، جنبا إلى جنب مع شارع توم مبويا (مقابل محطة النار نيروبي).


فيس بوك.


مدرسة نيروبي للتجارة الفوركس.


تدريب الفوركس عبر الإنترنت.


تعلم التداول في سوق الفوركس من تجار الخبراء الناجحين مع تجربة تداول مشتركة لأكثر من 20 عاما. تعلم كيفية إجراء ...


مدرسة نيروبي للتجارة الفوركس.


عندما تتحرك العلامة بطيئة وتحصل على فرصة لجعل بعض الأموال الصغيرة، لا تترك ذلك.


مدرسة نيروبي للتجارة الفوركس.


نحن نتوقع أن يرتفع الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي، ولكن حتى الآن، لا توجد شراء بالنسبة لي. لدينا إعداد بيع خلال اليوم، ولكن ليس لدينا الكثير من الثقة مع بيع مستحق ...


مدرسة نيروبي للتجارة الفوركس.


الاتحاد الأوروبي اللعب بشكل جيد، لا تزال تتبع توقعاتنا منذ منذ أيام # هابيبيبينغ.


مدرسة نيروبي للتجارة الفوركس.


واحد تحليل جيد هو كل ما تحتاجه لكسب المال. لقد رسمنا خطوطك منذ حوالي 4 أيام وما زلنا نتبعها. وجاء الثيران بقوة. الطويل…


دورة تداول الفوركس.


تداول الفوركس & # 8211؛ نصائح & أمب؛ النصيحة.


ما هو تداول العملات الأجنبية؟


الفوركس تقف على النقد الأجنبي. يحاول متداولو الفوركس الاستفادة من تغيرات الأسعار الصغيرة بالعملات. ومع ذلك يمكنك التداول في الفوركس مع رأس مال صغير فقط.


سوق الفوركس هو الظاهري تماما. لا يوجد بناء صرف العملات الأجنبية حيث يصرخ البالغ من العمر 23 عاما للدولار أو اليورو للبيع. كل شيء هو Â الرقمية واللامركزية، دون المشرف المركزي. وعلاوة على ذلك، فإن سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع. وهذا يعني أن أي شخص في أي وقت يمكن أن تتداول على الفوركس من كرسيه كومفورابل. وتتحرك البنوك بشكل رئيسي من قبل البنوك الدولية، تليها الشركات متعددة الجنسيات والحكومات. ولكن في السنوات الأخيرة، بدأ المزيد والمزيد من الأفراد تجارة الفوركس.


كيف تكسب المال مع تداول الفوركس؟


إن قيمة العملات تتغير باستمرار، سواء فيما يتعلق بالماضي بالمقارنة مع العملات الأخرى. وبالتالي فإن قيمة (القوة الشرائية) من الدولار الأمريكي في عام 2018 تختلف عن قيمة نفس الدولار في عام 1985. كما أن قيمة ذلك الدولار الأمريكي مقارنة باليورو قد تغيرت بشكل كبير في السنوات الماضية. قيمة عملة واحدة مقابل فوالوتا أخرى أمر بالغ الأهمية لتداول العملات الأجنبية، لأن العملات يتم تداولها دائما في أزواج. على سبيل المثال الزوج ور / أوسد.


التغير في قيمة أزواج العملات عشوائي تماما. ويرجع ذلك إلى التطورات الأساسية في الاقتصاد ورد فعل المستثمرين على ذلك. الشيء الجميل هو: كلاهما (إلى حد ما) يمكن التنبؤ بها. إذا كنت أفضل من غيرها في التنبؤ بهذه التطورات، يمكنك كسب المال مع تداول العملات الأجنبية.


ويهدف هذا التداول الفوركس بالطبع للمبتدئين. سوف تجد أدوات للتنبؤ النقد الأجنبي، وسوف تساعدك على وضع استراتيجية تتناسب مع شخصيتك الخاصة ورأس المال التجاري المتنامية. وباختصار، فإنه سوف تعطيك كل ما تحتاجه لتطوير نفسك في تاجر الفوركس ناجحة.


كيفية تداول الفوركس مثل برو في 30 يوما دون تكليف الأموال الخاصة بك إلى التجار روغ حتى لو كنت كاملة.


الدورة: 16 ساعة (تبدأ 5 يوليو - 28 يوليو 6 - 8 مساء)


لماذا هذا التدريب الفوركس هو المثالي بالنسبة لك.


الحصة المالية أو الدخل التكميلي.


كن سيد نفسك. التجارة في أي مكان وفي أي وقت والعيش قبالة ذلك.


تدريب متخصص من المدربين الذين يتداولون يوميا.


يتم تسهيل الطبقات من قبل التجار من ذوي الخبرة، واستراتيجيات التدريس التي تستخدمها على أساس يومي في الحصول على الاتساق & أمبير؛ إدارة المخاطر العالمية.


8 الدروس التي سوف تساعدك على تداول الفوركس مثل برو.


مقدمة في الفوركس.


تعلم أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية التجارة مثل برو.


التحليل الأساسي.


تعرف على التحليل العملي في التحليل الأساسي في العملات الأجنبية.


إدارة المخاطر.


تعلم الخطوات اللازمة لخفض إدارة مخاطر العملات الأجنبية.


استراتيجية التجارة.


تعلم استراتيجيات التجارة من تجار الفوركس ثبت.


مقدمة إلى MetaTrader4.


اكتشاف ببساطة منصة التداول الفوركس الأكثر ملاءمة.


التحليل الفني.


تعلم كيفية إتقان التحليل الفني للتنبؤ بالمستقبل.


علم النفس التجارة.


اكتشاف سر تجارة الخوف & أمبير؛ جهد الانضباط.


لايف تنفيذ السوق.


اكتشاف أنواع مختلفة ومزايا السوق إكسكوتيون.


المكان: بريدين هوتل ويستلاندس.


ما سوف تحصل على الانتهاء من التدريب.


الثقة في الاستثمار في سوق الفوركس كنشاط تجاري.


يسلب الخوف والقلق الذي يجلب التداول المباشر.


دعم مدى الحياة والإرشاد في تجارة الفوركس.


ما يقوله الناس.


حضرت دورة تدريب الفوركس مرة أخرى في أكتوبر من العام الماضي (2018). لقد شهدت أجواء مريحة ومباني جيدة لدورة تدريبية. الرجال أفري كبيرة، كانوا ودية وجعلك تشعر بالترحيب على الفور.


هل هذه الدورة مناسبة لك؟


منظمة الصحة العالمية هذا هو ل.


الأفراد الذين يريدون التجارة الفوركس كعمل تجاري وخلق دخل ثابت. الأفراد الذين يرغبون في منظور الصحيح على تداول الفوركس بالطريقة الصحيحة. الأفراد الذين يفتقرون إلى الاتساق وإدارة المخاطر.


منظمة الصحة العالمية هذا ليس ل.


الأفراد الذين يعتقدون الفوركس هو مخطط سريع الأغنياء الأفراد الذين يعهدون أموالهم مع روج التجار الذين يضمنون عائدات سخيفة. الأفراد الذين يتبعون كل استراتيجية على الانترنت التي يقال للعمل. الأفراد الذين لا يريدون وضع الوقت في التعلم.


أفريفوريكس هي شركة تداول الفوركس عبر الإنترنت التي تقدم مجموعة من المنتجات لعملائها. فريق أفريفوريكس لديه خبرة مشتركة لأكثر من 10 عاما في أسواق المشتقات.


شاهد سجل أدائنا للأشهر ال 12 الماضية.


الانضمام اليوم وأيضا الحصول على الوصول إلى.


الوصول إلى مجموعة الفيسبوك الخاصة.


لدينا مجموعة الفيسبوك الخاصة حيث يمكنك التفاعل وتنمو مع التجار الآخرين.


ليفيتيمي فكس الدعم من قبل أفريفوريكس.


دعوة خاصة لأحداث أفريفوريكس.


بدء رحلة الفوركس الخاص بك اليوم!


التسعير فقط 49 $ 9 يأتي مع الحرة $ 200 فكسجست حساب لايف.


8 دروس استمر دعم التوجيه $ 200 لايف فكسجست حساب برو 100٪ ضمان الرضا.


إليك إجابات على بعض الأسئلة الشائعة:


كم من الوقت سوف تأخذ الطبقات؟


ساعاتين. كل يوم الثلاثاء والخميس 6 - 8pm من بدء لمدة 4 أسابيع.


هل يمكنني دفع المبلغ على أقساط؟


في الوقت الحاضر لا، وليس من الممكن أن تأخذ الأقساط.


ماذا يعني التداول المباشر؟


شراء وبيع العملات مع المال الحقيقي.


ما الذي أحتاجه من اليوم الأول؟


لابتوب، دفتر، أيضا، بين.


هل يمكن تغطية الطبقات في فترة أقصر؟


لا. تم تصميم الدورة لإعطاء الوقت مبتدئ لفهم الأساسيات التي يجري تغطيتها. تخفيف الوقت من شأنه أن يؤثر على فهمهم.


هل يمكن أن تتوفر الدروس في عطلة نهاية الأسبوع؟


لا. لأن الأسواق المالية لا تتحرك في عطلة نهاية الأسبوع. وهذا من شأنه أن يعوق التعلم.


هل الدورة مصحوبة بملاحظات؟


نعم فعلا. سوف أفريفوريكس توفير جميع الملاحظات والمراجع.


ما هي الحاجة إلى حساب تداول مباشر؟


سوف تتعلم كيفية كسب المال باستخدام المال في وقت ما في مدة الدورة. هذا الحساب سوف يكون أيضا بمثابة مقدمة في العالم الحقيقي تداول العملات الأجنبية التي، التداول التجريبي لا يمكن محاكاة.


أين يمكنني فتح هذا الحساب المباشر وما الذي أحتاجه؟


الاتصال أفريفوريكس في أقرب وقت ممكن. سوف تحتاج إلى نسخة من بطاقة الهوية الخاصة بك (الأمامي والخلفي) بالإضافة إلى نسخة من شهادة دبوس دبوس كرا. يستغرق فتح هذا الحساب أقل من 24 ساعة.


هل يمكنني الانضمام إلى الفصول الدراسية بعد بدءها؟


يجب عليك الانتظار حتى تبدأ الصف التالي.


لا يكون اليسار وراء: بدء التداول مثل برو اليوم!


تنويه: تحذير المخاطر: انتشار الرهان وتداول العقود مقابل الفروقات على حد سواء تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك مع إمكانية فقدان أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك. هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين، وهي غير متاحة للأفراد دون سن 18. يرجى التأكد من أنك على علم تام بالمخاطر التي تنطوي عليها. إذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة.

Comments

Popular Posts