تداول الفوركس المملكة المتحدة مرات


ساعات عمل الفوركس.
ساعات تداول العملات الأجنبية: لندن، نيويورك، طوكيو، سيدني جلسات.
أفضل وقت تداول في سوق الفوركس.
ساعات سوق الفوركس. عندما تتداول وعندما لا.
سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم. فإنه يوفر فرصة عظيمة للتجار للتجارة في أي وقت من النهار أو الليل. ومع ذلك، عندما يبدو أن ليست مهمة جدا في البداية، والوقت المناسب للتجارة هي واحدة من أهم النقاط في أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة.
لذلك، متى ينبغي للمرء أن ينظر في التداول ولماذا؟
أفضل وقت للتداول هو عندما يكون السوق هو الأكثر نشاطا، وبالتالي لديها أكبر حجم من الصفقات. الأسواق المتداولة بنشاط سوف تخلق فرصة جيدة للقبض على فرصة تجارية جيدة وتحقيق الأرباح. في حين أن الهدوء بطيئة الأسواق سوف تضيع حرفيا وقتك والجهود و [مدش]؛ إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولا حتى عناء!
ليف فوريكس ساعات عمل السوق:
ساعات تداول العملات الأجنبية، وقت تداول العملات الأجنبية:
تفتح مدينة نيويورك في الساعة 8:00 صباحا وحتى الساعة 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)
طوكيو يفتح في 7:00 حتي 04:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)
تفتح سيدني في الساعة 5:00 مساء إلى 2:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)
تفتح لندن في الساعة 3:00 صباحا إلى 12:00 ظهرا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)
وهكذا، هناك ساعات عندما تتداخل دورتان:
نيويورك ولندن: بين الساعة 8:00 صباحا و [مدش]؛ 12:00 نون إست (إدت)
سيدني وطوكيو: بين الساعة 7:00 مساء و [مدش]؛ 2:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)
لندن وطوكيو: بين 3:00 صباحا و [مدش]؛ 4:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)
على سبيل المثال، تداول ور / أوسد، زوج العملات غبب / أوسد من شأنه أن يعطي نتائج جيدة بين 8:00 و 12:00 نون إست عندما سوقين لتلك العملات نشطة.
في تلك المتداخلة ساعات التداول ستجد أكبر حجم من الصفقات وبالتالي المزيد من فرص للفوز في سوق صرف العملات الأجنبية.
ماذا عن وسيط الفوركس؟
وسيوفر الوسيط الخاص بك منصة التداول مع إطار زمني معين (الإطار الزمني يعتمد على البلد الذي يعمل وسيط).
عند التركيز على ساعات السوق، يجب عليك تجاهل الإطار الزمني على النظام الأساسي الخاص بك (في معظم الحالات أنها ستكون غير ذات صلة)، وبدلا من ذلك استخدام الساعة العالمية (إست / إدت) أو رصد ساعات السوق لتحديد جلسات التداول.
إذا لم تكن قد اخترت وسيط الفوركس بعد، ونحن نوصي الفوركس وسطاء المقارنة للمساعدة في البحث.
لقد جعلنا من السهل على الجميع لمراقبة الفوركس جلسات التداول ساعات بينما يجري في أي مكان في العالم:
تحميل مجانا فوريكس ساعات العمل مراقب V2.12 (814KB) آخر تحديث: 20 أبريل 2007. يتم إضافة خيار المنطقة الزمنية لمعظم دول أمريكا الشمالية والأوروبية.
كوبيرايت & كوبي؛ فوريكسماركيتورس جميع الحقوق محفوظة.
تداول الفوركس هو استثمار عالي المخاطر. يتم نشر جميع المواد لأغراض تعليمية فقط.

أفضل ساعات تداول الفوركس.
أفضل وقت للتداول في الفوركس (العملات الأجنبية) هو عندما السوق هو الأكثر نشاطا. عندما يكون هناك المزيد من المتداولين نشطين، فإن فروقات التداول - الفرق بين سعر العرض والسعر المطلوب - تميل إلى التضييق. والنتيجة هي أن أقل من أموالك يذهب إلى صانع السوق - المتخصص الذي يتداول العملة المعنية - وأكثر من ذلك للمشتري والبائع.
4 البورصات الرئيسية.
أسواق التداول النشطة هي دائما أفضل دائما للتجار، سواء كنت تتداول في الفوركس، بورصة نيويورك أو أي سوق التداول المالي الأخرى.
ولكن بالنسبة لمتداولي الفوركس، هناك سبب وجيه آخر للتداول عندما يكون السوق أكثر نشاطا: التقلب. ونتيجة لطبيعة التبادلات الرئيسية الأربعة للبورصة - نيويورك ولندن وسنغافورة وطوكيو - عندما يكون هناك أكثر من تبادل مفتوح، فإن حجم التداول لا يزيد فقط، ولكن التقلبات تزداد بشكل ملحوظ حسنا. وعلى الرغم من أن المستثمرين كثيرا ما يخشون الأسواق المتقلبة، فإن التقلبات - أي مدى ومعدل تغير حقوق الملكية أو سعر العملة - جيد للتجار. وبدون التقلب، تظل الأسعار ثابتة ولا يمكن أن تكون التجارة مربحة. مع التقلب يأتي المخاطر، ولكن أيضا فرصة.
في جميع أنحاء العالم ساعات الفوركس الأسواق.
لدى فوركس خمسة عشر بورصة مستقلة حول العالم. وجميعها مفتوحة خمسة أيام أسبوعيا، من الاثنين إلى الجمعة. كل تبادل له ساعات تداول فريدة من نوعها، ولكن من وجهة نظر التداول، وأهم أربعة التبادلات وساعاتهم هي التالية (جميع الأوقات هي التوقيت القياسي الشرقي):
لندن: من 3 صباحا إلى 12 ظهرا (ظهرا) نيويورك: من الساعة 8 صباحا إلى الساعة 5 مساء سنغافورة: من الساعة 3 مساء إلى الساعة 12 صباحا (منتصف الليل) طوكيو: من 7 مساء إلى 4 صباحا.
تداول ساعات تداول العملات الأجنبية.
في حين أن كل تبادل مستقل عن الآخر، فإنهم جميعا يتداولون نفس العملات. وهذا يعني أنه عندما يكون اثنان من هذه التبادلات الكبيرة الأربعة مفتوحة، فإن عدد التجار الذين يشترون بنشاط ويبيعون العملات يزيد بشكل ملحوظ.
وتنعكس العطاءات وتسأل عن الفوركس واحد الفوركس في العطاءات ويسأل عن أي تبادل مفتوح آخر، مما يقلل من انتشار السوق ويزيد من التقلب.
عند النظر إلى ساعات الصرف المذكورة أعلاه، يصبح من الواضح أن ساعات التداول في البورصات الرئيسية تحدث في سوقين في وقت واحد من:
من الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة الثانية عشرة ظهرا، عندما يفتح كل من بورصة نيويورك ولندن من الساعة الثالثة مساء إلى الخامسة مساء، عندما يفتح كل من بورصة نيويورك وسنغافورة من الساعة 7 مساء إلى الساعة 12 صباحا (منتصف الليل) بالتوقيت الشرقي الشرقي، عند تبادل كل من طوكيو وسيدني مفتوحة من الساعة 3 صباحا إلى 4 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، عندما تكون بورصة طوكيو ولندن مفتوحة.
أفضل ساعات تداول الفوركس.
وهذه التداخلات الأربعة هي عادة أفضل ثلاث أوقات للتجارة. ومن بين هذه الأوقات، يكون الوقت الأكثر ملاءمة للتداول هو 8 صباحا إلى تداخل عند افتتاح أسواق نيويورك ولندن. ويمثل هذين المركزين التجاريين أكثر من 50 في المئة من جميع الصفقات في جميع البورصات ال 15 في جميع أنحاء العالم.
ومع ذلك، يمكن أن تنشأ حالات خاصة يمكن أن تجعل أي ساعة من النهار أو الليل وقت تداول مناسب. عادة، على سبيل المثال، من 5 مساء إلى 6 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة ليس وقت واعد للتجارة؛ فإن التبادل المفتوح الرئيسي الوحيد هو تبادل سنغافورة، الذي يمثل أقل من 10 في المئة من حجم تداول الفوركس السنوي.
ومع ذلك، إذا كانت هناك أزمة سياسية أو عسكرية في أي مكان في العالم تطورت خلال هذه الساعة، فإن التقلب وحجم التداول من شأنه أن يؤدي إلى ارتفاع متوقع في الاستجابة، مما يجعل هذا الوقت مناسبا جدا للتجارة.
& # 34؛ & # أفضل 34؛ لا يعني & # 34؛ مربحة & # 34؛
إذا كنت قد بدأت للتو في التداول على الفوركس، فمن الجيد المضي قدما بحذر. وتتعامل صفقات العملات بشكل كبير - في بعض الأحيان ما يصل إلى 1000 إلى 1. وهذا يجعل فكرة الفوز كبيرة جذابة، ولكن أيضا يعني أنك يمكن أن تخسر معظم أموالك في تجارة واحدة. وخلصت دراسة سيتي بنك لعام 2018 إلى أنه على الرغم من أن 84 في المئة من تجار التجزئة في الفوركس يعتقدون أنهم قادرون على كسب المال، إلا أن 30 في المئة فقط من التعادل أو أفضل.
غالبا ما تكون فكرة جيدة لفتح حساب الفوركس الخاص بك في شركة تقدم للمستثمرين الجدد & # 34؛ التجريبي & # 34؛ حيث يتم احتساب النتائج ولكن المكاسب والخسائر هي خيالية.
بعد معرفة كيفية إجراء ذلك في حسابك التجريبي، ستعرف بشكل أفضل كيفية المتابعة.
تنويه: الميزان لا يوفر الضرائب، والاستثمار، والخدمات المالية والمشورة. يتم عرض المعلومات دون النظر في أهداف الاستثمار أو تحمل المخاطر أو الظروف المالية لأي مستثمر معين وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. الاستثمار ينطوي على مخاطر، بما في ذلك احتمال خسارة من رأس المال.

ساعات عمل الفوركس.
استخدام الفوركس وقت تحويل السوق، أدناه، لعرض الأسواق الرئيسية فتح وأوقات قريبة في المنطقة الزمنية المحلية الخاصة بك.
حول الفوركس تحويل المنطقة الزمنية.
لا يتم تداول سوق العملات الأجنبية ("الفوركس" أو "فكس") في بورصة منظم مثل الأسهم والسلع. بدلا من ذلك، يتكون السوق من شبكة من المؤسسات المالية وسماسرة تجارة التجزئة التي لكل منها ساعات العمل الخاصة بها. ولما كان معظم المشاركين يتداولون بين الساعة الثامنة صباحا والساعة الرابعة مساء. في منطقتهم الزمنية المحلية، وتستخدم هذه الأوقات كما السوق مفتوحة وأوقات قريبة، على التوالي.
الوقت والتاريخ: 10:24 صباحا 17-يناير -2018 غمت.
انقر على منطقة زمنية لتوقيت ومواعيد نقل التوقيت الصيفي (دست).
ويفترض تحويل ساعات عمل الفوركس ساعات التداول المحلية "ساعة الحائط" من 8:00 صباحا إلى 4:00 مساء في كل سوق الفوركس. العطلات غير مشمولة. غير مخصص للاستخدام كمصدر وقت دقيق. إذا كنت بحاجة إلى الوقت الدقيق، انظر time. gov. يرجى إرسال الأسئلة والتعليقات، أو اقتراحات لمشرف الموقع @ تيمزونيكونفرتر.
كيفية استخدام الفوركس وقت تحويل السوق.
سوق الفوركس متاح للتداول 24 ساعة في اليوم، خمسة ونصف يوم في الأسبوع. يعرض فوركس ماركيت تايم كونفيرتر "فتح" أو "مغلق" في عمود الحالة للإشارة إلى الحالة الحالية لكل مركز سوق عالمي. ومع ذلك، فقط لأنك يمكن أن التجارة في السوق في أي وقت من النهار أو الليل لا يعني بالضرورة أنه يجب عليك. معظم التجار الناجحين يفهمون أن المزيد من الصفقات ناجحة إذا أجريت عندما يكون نشاط السوق مرتفعا وأنه من الأفضل تجنب الأوقات التي يكون فيها التداول خفيفا.
وفيما يلي بعض النصائح لاستخدام الفوركس تحويل الوقت السوق:
ركز نشاط التداول الخاص بك خلال ساعات التداول لأكبر ثلاثة مراكز سوق: لندن، نيو-يورك، وطوكيو. وسوف يحدث معظم نشاط السوق عند فتح أحد هذه األسواق الثالثة. بعض أوقات السوق الأكثر نشاطا ستحدث عندما يفتح مركزان أو أكثر من مراكز السوق في نفس الوقت. سيشير محول الفوركس ماركيت تايم بوضوح إلى أنه عند فتح سوقين أو أكثر من خلال عرض مؤشرات خضراء "مفتوحة" متعددة في عمود الحالة.

تداول الفوركس المملكة المتحدة مرات
ماذا تريد ان تفعل؟
العملاء التجارة الفوركس الوصول عبر الإنترنت أدوات التداول إيداع الأموال إدارة حساب العميل بوابة تيسي ويب فكسم زائد معلومات الإيداع ميفسم.
هاتف: +44 (0) 207398 4050 هاتف مجاني: 0808 234 8789 البريد الإلكتروني: info@fxcm. co. uk العنوان: الشمالي ومبنى شل.
10 شارع التايمز السفلي، الطابق الثامن.
ما هي ساعات التداول الخاصة بك؟
تختلف ساعات تداول فكسم حسب المنتج. بالنسبة إلى الفوركس، يفتح التداول يوم الأحد بين الساعة 5:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة و 5:15 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة ويغلق يوم الجمعة حوالي الساعة 4:55 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تصفح حسب الفئة:
دليل المنتج.
الحسابات.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
فكسم السياسات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.
إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.
المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

تجارة الفوركس.
تداول الفوركس مثل ور / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / جبي في سيتي إندكس مع التنفيذ السريع والفوارق الضيقة.
الفوركس هو السوق الأكثر سيولة في العالم وأكثر تداولا مع أكثر من الجنيه، 5 تريليون تداول يوميا.
فروق أسعار الفائدة من 0.5 نقطة تداول على 84 زوجا من فكس عالمي أفضل بيست سبرياد بلاتفورم 2017 بواسطة أدففن & داغر؛
‡ "متوسط ​​االنتشار" هو متوسط ​​مرجح زمنيا مأخوذ من جميع أسعار األسعار خالل الربع األول من عام 2017.
تداول على 84 زوجا من العملات.
اختيار حسابات العملات الأجنبية.
ينتشر ضيق.
الرئيسية، طفيفة والغريبة.
المنصات الحائز على جائزة.
التجارة أينما كنت، على منصات سريعة وموثوق بها.
الرسوم البيانية للتخصيص.
منصة الحائز على جائزة.
أفكار تجارية قابلة للتنفيذ.
التجارة في أي وقت وفي أي مكان.
افتح حسابا حيا في غضون دقائق.
تشارك.
فوركس.
السلع.
كيفية تداول الفوركس.
انتشار الرهان فكس.
تجارة خالية من الضرائب في المملكة المتحدة *
لا ضريبة مكاسب رأس المال في المملكة المتحدة (غت) أو ختم واجب *
المؤشرات العالمية، فكس، أسهم، السلع & أمب؛ أكثر من.
تداول العملات الأجنبية ومتعددة الأصول.
لا واجب ختم المملكة المتحدة. أنت لا تدفع المملكة المتحدة غت ولكن الخسائر يمكن تعويضها ضد الضرائب *
المؤشرات العالمية، فكس، أسهم، السلع & أمب؛ أكثر من.
اللجنة مجانا وبصرف النظر عن الأسهم.
التداول على منصة MT4.
لا واجب ختم المملكة المتحدة. أنت لا تدفع المملكة المتحدة غت ولكن الخسائر يمكن تعويضها ضد الضرائب *
بقعة الفوركس واختيار محدود من العقود مقابل الفروقات.
تداول الفوركس خالية من المخاطر مع حساب تجريبي.
لماذا مؤشر المدينة؟
لماذا تداول الفوركس؟
24 ساعة التداول.
فرص التداول.
الاقتصاد الكلي.
ينتشر ضيق.
اختصار الأسواق.
التجارة في أي وقت وفي أي مكان.
آخر أخبار الفوركس.
(الأربعاء 17 يناير) يناير 17، 2018 11:00 آم التركيز يوم الأربعاء: الأسهم الأمريكية تبيع قبالة، أرباح جولدمان وبيانات منطقة اليورو 17 يناير 2018 5:06 ص يوميا الاتجاه التقني الكلي الاتجاه التحيز / مستويات رئيسية (الثلاثاء 16 يناير) 16 يناير 2018 12:00 م اقرأ آخر الأخبار.
دعم العملاء.
متاح 24 ساعة الاثنين & نداش؛ الجمعة.
كيفية تداول الفوركس.
العملات تتداول دائما في أزواج & نداش؛ واحد مقابل الآخر. إذا كان واحد يقدر في القيمة يفعل ذلك على حساب الآخر.
إذا كنت تعتقد أن زوج العملات مثل الجنيه الاسترليني سيرتفع مقابل الدولار الأمريكي يمكنك وضع صفقة شراء على غبب / أوسد. إذا ارتفعت الأسعار، وسوف تحقق ربح لكل نقطة أن غبب يقدر مقابل الدولار. إذا سقط السوق، ثم سوف تجعل خسارة لكل نقطة يتحرك السعر ضدك. منصة التداول لدينا يخبرك في الوقت الحقيقي كم الربح أو الخسارة التي تقوم بها.
يمكنك أيضا الاستفادة من العملة المتساقطة. إذا كنت تعتقد أن الجنيه الإسترليني سوف تقع في السعر، يمكنك وضع بيع غبب / أوسد عند فتح التجارة. سيبقى موقفك مفتوحا طالما كنت ترغب في ذلك، مما يوفر لك ما يكفي من المال في حسابك لتغطية الودائع.
مع سيتي إندكس يمكنك تداول العملات العالمية كرهان أو عقود كفد، أو كمنتج هامش فكس.
تعلم كيفية تداول الفوركس.
ما هو انتشار الرهان؟
تعلم كيفية تداول الفوركس باستخدام هذا البرنامج التعليمي انتشار الرهان.
كيفية تحليل الأسواق.
كيفية التعرف على الفرص التجارية باستخدام أدوات بحث سيتي إندكس.
مجازفة إدارية.
تعلم تقنيات لتحسين التداول الخاص بك وإدارة المخاطر بشكل فعال.
قد تكون مهتم ايضا ب.
التسعير والرسوم.
عرض الهوامش والهامش والعمولات لمنتجات سيتي إندكس.
منصات التداول.
السيطرة على التداول الخاص بك مع منصات وأدوات قوية.
التقويم الاقتصادي.
عرض الفرص التجارية القادمة للأسابيع المقبلة.
وأوضح تداول العملات الأجنبية.
ويشمل تداول العملات الأجنبية (الفوركس) أو تداول العملات الأجنبية تداول أسعار العملات العالمية، وفي سيتي إندكس من الممكن التداول على أسعار مجموعة كبيرة من العملات العالمية. تداول العملات يسمح لك بالمضاربة على حركة عملة واحدة مقابل أخرى، ويتم تداولها في أزواج، على سبيل المثال اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد).
سوق لا ينام.
أسواق العملات مفتوحة على مدار 24 ساعة في اليوم. لا يوجد تبادل مركزي لتداول العملات الأجنبية: بدلا من ذلك يتم تحديد الأسعار من خلال التداول بين البنوك، وتبادل العملات بين البنوك على أساس ثابت، في جميع أنحاء العالم.
سوق العملات أكبر بكثير من أسواق الأسهم. ويقدر الحجم اليومي لأسواق الفوركس العالمية بأكثر من 4 تريليون دولار.
أزواج العملات.
يتم تداول العملات في أزواج & نداش؛ وهذا يعني أنه يمكنك فقط تداول عملة واحدة مقابل عملة أخرى. لا يمكنك تداول عملة بمعزل عن الآخر. كل عملة لها رمزها الخاص ثلاثة أحرف، على سبيل المثال، يتم اختصار الدولار الأمريكي إلى أوسد.
معظم تداول العملات يتميز واحد مما يلي كجزء من زوج:
أخذ سعر العملة النموذجي، وهنا لدينا الزوج أوسد / جبي. وهذا يدل على عدد وحدات العملة على اليمين، في هذه الحالة الين، يمكنك شراء مع العملة على اليسار، وهي الدولار الأمريكي.
إذا كان المتداولون إيجابيين على توقعات الين، فإنهم يتوقعون الرقم على الحق في النزول & نداش؛ أي أن الين سيزداد قوة مقابل الدولار. وسيشتري المتداولون الين الياباني مقابل الدولار مع ارتفاع الين. وبالمثل، إذا كان من المتوقع أن يضعف الين، يتوقع تجار الفوركس ارتفاع عدد الين، مما يعكس حقيقة أن الدولار يمكن أن يشتري المزيد من الين.
أسواق العملات لم تنخفض أبدا من حيث القيمة المطلقة & نداش؛ ليرتفع سعر عملة واحدة، سيكون هناك آخرون يضعفون ضده. جميع العملات لا يمكن أن ترتفع في نفس الوقت. هناك دائما سيكون خاسرا.
من يتداول أسواق العملات؟
أسواق العملات مهمة لمجموعة واسعة من المشاركين، من البنوك والسماسرة وصناديق التحوط وتجار المستثمرين الذين يتداولون العملات الأجنبية. أي شركة تعمل أو لديها عملاء في الخارج سوف تحتاج إلى تداول العملة. كما يمكن للمصارف المركزية أن تكون نشطة في أسواق العملات، لأنها تسعى للحفاظ على العملة التي هي المسؤولة عن التداول ضمن نطاق معين.
ما الذي يحرك أسواق العملات؟
بيانات اقتصاديه.
تداول الفوركس مع سيتي إندكس.
عند التداول مع سيتي إندكس، فإنك لا تشتري أو تبيع العملة الفعلية & نداش؛ بدلا من ذلك كنت المضاربة على حركة السعر بين أزواج العملات الأجنبية. تقدم سيتي إندكس أسعارا لجميع أزواج العملات الرئيسية بالإضافة إلى العديد من العملات البسيطة. تبدأ الفروقات من 0.5 نقطة على بعض أزواج العملات الرئيسية. يمكنك تداول الفوركس مع سيتي إندكس إما من خلال انتشار الرهان، كفدس أو فكس على MT4.
اتصل بنا.
الأسئلة الشائعة الشائعة.
التداول معنا.
الخدمات والمنصات.
الرهان الفردي، تجارة العقود مقابل الفروقات، وتداول العملات الأجنبية هي منتجات مستدقة ويمكن أن تؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع الخاصة بك. قد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها قراءة تحذيرنا المخاطر الكاملة.
* الرهان انتشار وتداول العقود مقابل الفروقات معفاة من رسوم الطوابع في المملكة المتحدة. انتشار الرهان هو أيضا معفاة من ضريبة الأرباح الرأسمالية في المملكة المتحدة. ومع ذلك، تخضع قوانين الضرائب للتغيير وتعتمد على الظروف الفردية. يرجى طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
&خنجر؛ 1 نقطة ينتشر المتاحة في المملكة المتحدة 100، ألمانيا 30، فرنسا 40 وأستراليا 200 خلال ساعات السوق على الصفقات الممولة يوميا & أمب؛ الرهانات انتشار المستقبل في المستقبل والعقود مقابل الفروقات (باستثناء العقود الآجلة).
&خنجر؛ صوت أفضل انتشار الرهان منصة 2017 بواسطة أدفن وأفضل اللوحي التطبيق في جوائز الثروة الشخصية على الانترنت 2017.
وبسي. لقد فزنا & لدكو؛ أفضل وسيط MT4 & رديقو؛ في جوائز أوك فوريكس 2017.
سيتي إندكس هو اسم تجاري لشركة غين كابيتال أوك ليميتد. الرئيس والمكتب المسجل: بارك هاوس، 16 فينسبري سيركوس، لندن، EC2M 7EB. غين كابيتال أوك لت هي شركة مسجلة في انكلترا وويلز، رقم: 1761813. مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم تسجيل فكا: 113942. رقم ضريبة القيمة المضافة: 524837435.
تعتبر سيتي إندكس و سيتي ترادينغ علامات تجارية لشركة غين كابيتال أوك Ltd.
المعلومات على هذا الموقع ليست موجهة إلى عامة الناس في أي بلد معين. وال يقصد بها التوزيع على المقيمين في أي بلد يكون فيه هذا التوزيع أو االستخدام مخالفا ألي قانون محلي أو شرط تنظيمي.
© 2018 سيتي إندكس.
وتشمل جميع عمليات التداول المخاطر والخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.

Comments

Popular Posts