فوركس دنب


كفد شروط تداول الفوركس.


يتم تسعير العقود مقابل الفروقات على الفوركس في دنب تريد كمدع عقود العقود الآجلة بالإضافة إلى علامة ثابتة.


الحد الأدنى لحجم التجارة - جزء من عقد مستقبلي.


عقود كفد فوركس تحمل الحد الأدنى لحجم التجارة 5000 وهو أقل بكثير من العقد المستقبلي الأساسي نفسه. مثلا 1 لوت من اليورو / الدولار الأمريكي في المستقبل هو 125 000 يورو.


انتهاء الصلاحية.


وعلى غرار عقود العقود الآجلة، تنتهي عقود الفروقات مقابل العملات الأجنبية وستتم تسويتها نقدا في تاريخ انتهاء الصلاحية. وأي مراكز لا تزال مفتوحة في وقت انتهاء الصلاحية سيتم إغلاقها تلقائيا بسعر السوق.


يمكن أن تتم لفة يدوية من موقف من انتهاء واحد إلى آخر حتى وقت انتهاء الصلاحية. يمكن دائما العثور على تاريخ انتهاء الصلاحية المحدد والوقت لعقود الفروقات كفد الفردية في منصات التداول تحت عقود تداول السلع كفد.


أنواع الطلبات.


الحد، السوق، وقف، وقف الحد وأوامر وقف زائدة معتمدة. وبالإضافة إلى ذلك كنت قادرا على وضع إذا تم و واحد يلغي الأوامر الشرطية الأخرى (أوكو). يتم تشغيل أمر وقف لبيع موقفك على سعر العرض وأوامر وقف لشراء يتم تشغيلها على سعر الطلب.


بيع قصير.


يتم دعم البيع القصير لفوركس كفد بشكل كامل مع دنب التجارة.


أسعار خيارات الفوركس.


بنك لومينور يوفر لك الوصول إلى السيولة المخصصة وبث الأسعار. يتم عرض أسعار الخيارات على منصات التداول الخاصة بك كما ديناميكية عرض / طلب ينتشر. خيارات عرض / طلب الخيارات هي ذات طبيعة متغيرة اعتمادا على السيولة والشروط.


خيارات تداول الفوركس المسعرة هي خيارات لمدة 30 يوما عند الطلب. وتختلف فروق أسعار الإضرابات والاستحقاقات الأخرى. جميع الأسعار موجودة على منصة التداول: ترادينغ & غ؛ أوبتيون ترادينغ & غ؛ مجلس خيارات الفوركس.


يحتفظ بنك لومينور بالحق في تطبيق فروق سعرية مختلفة للمبالغ الاسمية التي تتجاوز معايير السوق أو للعملاء الذين يحتاجون إلى مستوى معين من الخدمة.


فروقات إرشادية على بعض أزواج العملات الأجنبية الرئيسية:


التجارة & أمب؛ حجم السيولة.


ويبلغ الحد الأقصى للمبلغ الافتراضي المتدفق 25 مليون وحدة من العملة الأساسية؛ مع الحد الأدنى لحجم التذاكر من 10،000 على أزواج العملات. والمعادن الثمينة 10 أوقية (الذهب) و 100 أوقية (الفضة).


المبالغ الاسمية على الحد الأقصى لمبلغ التدفق هي طلب الاقتباس (رفق).


رسوم التذاكر على الصفقات الصغيرة.


بالنسبة لأحجام التجارة الصغيرة يتم تطبيق "الحد الأدنى من رسوم التذاكر" من 8 دولار أمريكي (ما يعادلها بعملة أخرى). لا يتم تطبيق "الحد الأدنى لرسوم التذاكر" البالغ 8 دولارات أمريكية (ما يعادلها بعملة أخرى) عندما يكون المبلغ التجاري مساويا أو أعلى في الجدول أدناه.


نماذج الاسعار.


يعتمد نموذج التسعير المطبق على فكس فانيلا أوبتيونس على سطح تقلب ضمني لنموذج بلاك سكولز استنادا إلى سوق ما بين البنوك.


الفوارق متغيرة اعتمادا على النضج وزوج العملات. يتم عرض الأسعار كما دينامية عرض / طلب ينتشر.


فيس بوك.


سيدي سونيكس المقيم.


ليستر ديب المقيم.


فوركس دنب обновил (-а) фото профиля.


مزيج السائل الجديد لأذنيك! مرة أخرى في لعبة مزيج بعد 6 أشهر من (عفوا) حتى تحصل على مكبرات الصوت!


3 سطح السائل طبل & أمب؛ باس ميكس - جان & # 039؛ 18.


أخذ الأمور ديب لدخلي إلى المنافسة ليلة ليالي التكوين دج، والتمتع به!


التكوين 7 عيد ميلاد دج المنافسة - الفوركس.


مزيج جديد كامل من الإيقاعات سومري السائلة، والتمتع به!


طبل السائل & أمب؛ باس ميكس - قد & # 039؛ 17.


المزيج الأول في حين، والدخول إلى مسابقة سكانداندباس دج! آمل أن تستمتع!


خيارات الفوركس.


فكس فانيلا الخيارات هي بديل كبير لاستراتيجيات التداول الفوركس الفوركس الخاص بك. من خلال تداول خيارات فانيلا يمكنك الاستفادة من عدم اليقين في السوق والتغيرات في تقلب السوق حيث أن هذه الأدوات تسمح لك لتوليد العديد من الأفكار التجارية الجديدة سواء في السوق المتصاعدة أو السقوط وكذلك الأسواق من دون أي اتجاه محدد.


منصة التجارة هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال الخيارات فكس، وتقديم السيولة العالية، تنفيذ النظام التلقائي وتوفير الأسعار تلقائيا تصل إلى 10 000 000 وحدة العملة.


الأسباب الرئيسية لتداول خيارات الفوركس:


التجارة على أسعار حية على 40 الصلبان الوصول إلى تجمع السيولة العميق مع التنفيذ الآلي الاستفادة من الأسعار التنافسية والفروق ضيقة اختيار الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية من قصيرة مؤرخة تصل إلى 1 سنة استحقاق اختيار طريقة ممارسة: بقعة أو نقدا.


تداول خيارات الفوركس.


التقدم بطلب للحصول على حساب.


تحذير من المخاطر.


خيارات الفوركس هو منتج الهامش. ويسمح تداول الهامش للمستثمرين بشراء وبيع أصول ذات قيمة أكبر من رأس المال في حساباتهم. تجارة الهامش يحمل مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك مع إمكانية فقدان أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك.


يرجى قراءة معلومات كاملة عن المنتجات المالية والمخاطر المرتبطة بهذه الصفحة.


هامش الفوركس والرافعة المالية.


مع منصة التداول كنت قادرا على الاستفادة من مواقف فكس الخاص بك تصل إلى 50 مرة يساوي هامش 2٪ المطلوبة على القيمة الاسمية للموقف.


منصة التجارة تقبل جزءا من قيمة الأسهم في محفظتك وديعة للتداول الهامش. انظر المزيد ضمن شروط تداول الأسهم.


على سبيل المثال: أنت تفكر في شراء اليورو مقابل الدولار الأميركي 100000 كما تتوقع ارتفاع اليورو مقابل الدولار الأمريكي. سوف تظهر تذكرة التجارة على منصة التداول الخاصة بك الهامش المطلوب لجعل التجارة بمبلغ 2،000 يورو (2.0٪ * 100،000 يورو).


يتم إدراج متطلبات الهامش من قبل زوج العملات ضمن علامة التبويب شروط تداول الفوركس في منصات التداول ويمكن أيضا أن ينظر إليها تحت الأسعار.


يمكن تغيير متطلبات الهامش دون إشعار مسبق. يحتفظ بنك لومينور بالحق في زيادة متطلبات الهامش لأحجام المراكز الكبيرة، وأيضا لمحافظ العملاء التي تعتبر ذات مخاطر عالية جدا.


هناك دائما خطر، أن الخسارة قد تتجاوز الودائع الخاصة بك.


مكالمات هامشية.


يجب عليك الحفاظ على الضمان الهامش المطلوب كما هو موضح في ملخص الحساب على منصات التداول في جميع الأوقات.


إذا كان في أي وقت في حين أن موقف الفوركس مفتوح، والهامش المطلوب للحفاظ على هذا الموقف يتجاوز الأموال المتاحة لتداول الهامش على الحساب، كنت في خرق العقد الخاص بك وتحتاج إلى تلبية متطلبات الهامش مرة أخرى. ويمكن القيام بذلك إما عن طريق:


وتقليل حجم مناصب الهامش المفتوح و / أو تقديم المزيد من الأموال (ضمانات الهامش) إلى حساب التداول.


عندما يتجاوز الهامش المطلوب ضمانات الهامش الخاصة بك، فإنك معرضة لخطر الوقف حيث قد تغلق المنصة التجارية مراكز الهامش نيابة عنك دون إشعار مسبق.


تحذير من المخاطر.


الفوركس هو تداول الهامش. تجارة الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر على رأس المال الخاص بك مع إمكانية فقدان أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك، وربما لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين.


تأكد من فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها البحث عن مشورة مستقلة إذا لزم الأمر.

Comments

Popular Posts