شراء خيارات الأسهم جوجل


خيارات جوجل جعل مدلكة مولتيليونير.


سان فرانسيسكو، 11 نوفمبر - بوني براون كانت طازجة من الطلاق سيئة في عام 1999، تعيش مع شقيقتها وغير مؤكد من مستقبلها. على لارك، أجابت على إعلان عن مدلك داخلي في غوغل، ثم وادي السيليكون بدء مع 40 موظفا. عرضت على وظيفة بدوام جزئي، والتي بدأت في $ 450 في الأسبوع ولكن شملت كومة من الخيارات الأسهم جوجل أنها أحسب قد لا يكون يستحق فلسا واحدا.


بعد خمس سنوات من ظهور عجن المهندسين، تقاعدت السيدة براون، وصرفت في معظم خيارات الأسهم لها، والتي كانت قيمتها الملايين من الدولارات. ومن دواعي سرورها أن الأسهم التي كانت تحتفظ بها قد واصلت قيمة البالون.


تقول السيدة براون، البالغة من العمر 52 عاما، والتي تعيش الآن في منزل في نيفادا بمساحة 3000 قدم مربع، إنها تحصل على مساجات خاصة بها مرة واحدة على الأقل: "أنا سعيد لأنني أنقذت مخزونا كافيا ليوم ممطر، وفي الآونة الأخيرة كانت تتدفق" أسبوع ولديه مدرب بيلاتيس خاص. وقد سافرت العالم للإشراف على مؤسسة خيرية بدأت مع ثروتها في غوغل، وكتبت كتابا، لا يزال غير منشور، "جيغل: كيف حصلت على الحظ ماساجينغ جوجل."


عندما تصدرت أسهم غوغل 700 دولار للسهم الأسبوع الماضي قبل أن تنخفض إلى 664 $ يوم الجمعة، لم يكن المساهمين الخارجيين هم الوحيدون يبتسمون. ووفقا للوثائق المودعة يوم الاربعاء مع لجنة الاوراق المالية والبورصة، فان موظفي غوغل والموظفين السابقين يحتفظون بخيارات يمكنهم الحصول عليها نقدا قيمتها حوالى 2.1 مليار دولار. وبالإضافة إلى ذلك، الموظفين الحاليين يجلسون على الأسهم والخيارات غير المستثمرة، أو الخيارات التي لا يمكن أن نقد فورا في، أن يكون معا قيمة حوالي 4.1 مليار $.


على الرغم من أن لا أحد يحتفظ عدد رسمي من مليونيرا جوجل، ويقدر أن 1000 شخص لكل منها أكثر من 5 ملايين $ قيمة أسهم غوغل من منح الأسهم وخيارات الأسهم.


واحد مؤسس، لاري بيدج، لديها مخزون بقيمة 20 مليار دولار. وأخرى، سيرغي برين، لديها أقل قليلا، 19.6 مليار $، وفقا لشركة إيكيلار، شركة أبحاث التعويض التنفيذي في ريدوود شورز، كاليفورنيا ثلاثة نواب الرئيس جوجل - ديفيد دروموند، كبير الموظفين القانونيين؛ شونا براون، الذي يدير عمليات تجارية؛ و جوناثان روزنبرغ، الذي يشرف على إدارة المنتجات - معا تحتفظ بقيمة 160 مليون دولار من الأسهم والخيارات جوجل.


وقال بيتر هيرو، كبير مستشاري مؤسسة مجتمع وادي السيليكون، الذي يعمل مع الأفراد والشركات لدعم المنظمات الخيرية في المنطقة: "هذه ظاهرة نادرة جدا عندما تصبح إحدى الشركات بسرعة كبيرة تستحق الكثير من المال". "خلال أوقات الازدهار، كان هناك الكثير من الشركات التي جعل موظفوها الكثير من المال بسرعة، مثل ياهو و نتسكيب. ولكن المقياس لم يقترب من غوغل ".


في الواقع، يبدو أن جوجل موجودة في مناخها الخاص، مع تسلق أسهمها حتى مع غيرها من أسهم التكنولوجيا قد تم ملبوس من قبل سكيتيشنيس المستثمرين. وتطرق السهم إلى أعلى مستوى له على الإطلاق وهو 747.24 دولار يوم الثلاثاء قبل أن ينخفض ​​أكثر من 83 دولارا للسهم خلال الأسبوع ليغلق عند 663.97 دولار يوم الجمعة. ولكن حتى بعد ذلك البيع، ارتفع السهم أكثر من 44 في المئة، أو 203 $ للسهم، هذا العام.


لقد انقضت الأيام منذ وقت طويل عندما سلم الناس مثل السيدة براون الآلاف من خيارات غوغل بسعر التمرين، أو السعر المحدد مسبقا الذي سيدفعه الموظفون لشراء الأسهم، والمصنفة في البنسات. ما يقرب من نصف الموظفين البالغ عددهم 16،000 موظف موجودين حاليا في غوغل كانوا موجودين هناك لمدة عام أو أقل، وخياراتهم متوسط ​​سعر ممارسة أكثر من 500 دولار أمريكي. ولكن أولئك الذين بدأوا في الشركة قبل عام، أو حتى قبل ثلاثة أشهر، يرون خياراتهم ترتفع من حيث القيمة.


يقول العديد من موظفي غوغل الذين تمت مقابلتهم بسبب هذه المقالة أنهم لا يشاهدون الصعود المذهل لأسهم الشركة. وعندما يتعلق الأمر بالوعي بسعر السهم، يقولون إن غوغل تختلف عن شركات التكنولوجيا الفائقة الكبيرة الأخرى التي عملت فيها، مثل ميكروسوفت، حيث يكون سعر سهم اليوم لاعبا أساسيا على شاشات الكمبيوتر الخاصة بالعديد من الأشخاص.


في غوغل، فإن الحساسية أكثر دقة، كما يقولون. وقال أحد المهندسين: "لا يعتبر" غوغللي "للتحقق من سعر السهم"، وذلك باستخدام مصطلحات جوجل لما هو مقبول في ثقافة الشركة. ونتيجة لذلك، هناك إصرار جريء، على الأقل على السطح، أن سعر السهم لا يهم، وقال المهندس، الذي لا يريد أن يكون اسمه لأنه يعتبر من غير المعروف لمناقشة السعر.


آخرون يعترفون أنه عندما تجمع حول آلة اسبرسو فمن الصعب تجنب موضوع الرياح المفاجئة.


وقال أحد مهندسي غوغل، الذي طلب عدم الكشف عن هويته، إنه "من الواضح جدا أن الناس يأخذون أجازات أجمل"، كما أنه ليس من غوغل التحدث عن ثروات شخصية في الشركة. "واحد من الرجال الذين يعملون بالنسبة لي ولكن كان هناك لفترة أطول ظهرت في العمل في حقا، سيارة جديدة لطيفة حقا."


الاشتراك في الرسائل الإخبارية.


شكرا لك على الاشتراك.


حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


أنت مشترك من قبل في هذه الرسالة الإلكترونية.


راجع نموذج إدارة تفضيلات البريد الإلكتروني أليس كذلك؟ سياسة الخصوصية تعطيل أو الاتصال بنا في أي وقت.


ويؤثر الارتفاع في أسهم غوغل على أعمق مستويات وصول الشركة. يعتمد عدد الخيارات الممنوحة للموظفين الجدد في غوغل عادة على الوضع ومستوى الراتب الذي يتم تعيين الموظف فيه، وتستند القيمة عادة إلى سعر السهم في بداية العمل.


بلغ متوسط ​​منحة الخيارات لموظف جديد في غوغل - أو "نوجلر" - الذي بدأ في نوفمبر 2006 685 سهم بسعر 475 دولارا تقريبا للسهم. كما أنها كانت ستحصل في المتوسط ​​على 230 سهم من الأسهم التي ستستحق على مدى عدد من السنوات.


قد لا يتحدث نوجلرز عن المنازل الثانية في أسبن أو الطائرات الشخصية، ولكنهم يتحدثون عن دفعة أولى على المنزل الأول، والسيارات الجديدة وتجديدات المطبخ. يتم قراءة مجموعات النقاش الداخلية على الانترنت حول التمويل الشخصي عن كثب.


تمنح غوغل، مثل العديد من شركات وادي السليكون، كل من خيارات أسهم الموظفين الجدد، فضلا عن عدد أقل من أسهم أسهم غوغل، كحافز توظيف.


فكرة التوظيف في مكان مع ارتفاع سعر السهم هو جذابة، ولكن يمكن أيضا جعل الشركة أقل جاذبية إلى تأجير جديد. الأردن، قال مونشارمونت، 21 عاما، وهو من كبار المسؤولين في جامعة ستانفورد الذي أعطي خيارات الأسهم بعد أن بدأ العمل في الفيسبوك بدوام جزئي، أن ارتفاع سعر سهم غوغل يمكن أن يكون مثبطا للتأجير المحتمل لأنه يترجم إلى سعر ممارسة عالية للخيارات. وقال "سيكون لديك لقضاء قارب من النقد لممارسة الخيارات الخاصة بك"، وقال.


وقال السيد مونشارمونت انه لم ينضم الفيسبوك للحصول على الأغنياء، على الرغم من أنه يعرف له خيارات الفيسبوك يمكن أن تجعل منه الغنية يوما ما.


عندما غادرت السيدة براون جوجل، فإن سعر السهم قد تضاعف فقط من سعر الطرح الأولي من 85 $. لذلك السيدة براون سعيدة أنها تجاهلت المشورة من المستشارين الماليين، وعقد على مخبأ من الأسهم.


وبما أن السهم يواصل تحدي الجاذبية، فإن السيدة براون، التي تملك أصولها في مخزونات غوغل، يمكن أن تكون أكثر سخاء مع مؤسستها الخيرية. واضافت "يبدو انه فى كل مرة اعطى فيها بعض الاشياء، فانها تبقي ملئها مرة اخرى". "انها مثل وعاء تفيض".


الثروة الناتجة عن الخيارات تعطي الكثير من الناس مثل السيدة براون حرية المغادرة والقيام بكل ما يحلو لهم.


عمل رون غاريت، وهو مهندس كان موظف غوغل 104، هناك لأكثر من عام بقليل، وترك في عام 2001. عندما باع في نهاية المطاف كل مخزونه، أصبح الرأسمالي المغامر ورجل أعمال خير. وقد أصبح أيضا مخرج وثائقي، ويسبب حاليا التشرد في سانتا مونيكا، كاليفورنيا.


وقال "ان ارتفاع اسعار الاسهم لا يؤثر علي على الاطلاق"، ما عدا مجرد التحديق عليه فى عجب.


تظهر نسخة من هذه المقالة بالطباعة على الصفحة A1 من طبعة نيويورك مع العنوان: غوغل أوبتيونس بوت ماسيوس إن كرود أوف مولتيميليونيرس. طلب إعادة طباعة | ورقة اليوم | الاشتراك.


نحن مهتمون بتعليقاتك على هذه الصفحة. اخبرنا ماذا تعتقد.


كيف وأين تشتري غوغل ستوك؟


يرغب العديد من الأشخاص في شراء أسهم أكبر وأغنى الشركات في العالم مثل غوغل. في هذه المقالة سأحاول أن أعطي إجابة على السؤال "أين وكيف لشراء الأسهم جوجل؟"


قد لا تكون هناك حاجة لمعرفة عن هذه الشركة لأن كل شيء يعرف ذلك. هذا هو النمو المطرد شركة شراء وتأسيس عدد كبير من الشركات التابعة والخدمات. في الربع الرابع من عام 2018، حققت غوغل إيرادات تتجاوز 10 مليارات دولار. وتبلغ القيمة السوقية لشركة غوغل 200 مليار دولار أمريكي. هذا العملاق يمكن التعامل مع أي أزمات ومشاكل وهذا هو السبب في كل يريد شراء أسهمها. على الرغم من أن كل عمل له صعودا وهبوطا و غوغل ليست استثناء ولكن هذه الشركة دائما يتغلب على أي صعوبات وتستمر في النمو.


وقد تم إدراج الشركة في بورصة ناسداك منذ عام 2004.


يتم تداول سهم غوغل تحت مؤشر غوغ. لدى غوغل أسهم من نوعين: الأسهم A - فئة المشتركة في مبلغ 33.6 مليون تداولت في بورصة ناسداك، ويفضل الأسهم فئة B في مبلغ 237.6 مليون مملوكة فقط موظفي الشركة.


كيفية شراء غوغل ستوك؟


الطريقة الأكثر بأسعار معقولة و تقريبا هي شراء الأسهم جوجل من وسيط في البورصة. هناك طرق أخرى للحصول على هذا المخزون، على سبيل المثال، لتصبح موظفا في الشركة أو شرائه مباشرة ولكن في هذه الحالة تحتاج إلى أن تكون ملياردير. أدناه، سأخبرك كيف يمكنك شراء أسهم غوغل بسعر 25 دولارا لفترة 10 دقائق إلى شهر.


إذا كنت تشتري الأسهم من وسيط في البورصة، فإنه ليس من الصعب القيام به. تحتاج إلى اختيار وسيط، ونعم، فهي عديدة.


هناك معياران لاختيار وسيط:


توافر في الوساطة في منطقتك في أسواق الأسهم الأمريكية (نيس، نسداق، أميكس) يتعامل مع الأفراد (المستثمرين من القطاع الخاص)


النقطة الأكثر أهمية هي أن الوسيط لديه لتقديم خدمات الوساطة المالية للأفراد في أسواق الأسهم الأمريكية بما في ذلك بورصة نيويورك، نسداق، أميكس. إذا كان لديك أسئلة، يمكنك استدعاء وسيط. يمكنك أن تسأل حتى أسئلة حماقة من وجهة نظرك، وهذه الشركات تعطي دائما إجابة مفصلة، ​​فإنها لا أقول أنه يجب أن تجد هذه المعلومات في مكان ما على الموقع.


بعد إجراء عقد مع وسيط (يستغرق الكثير من الوقت لأنك بحاجة إلى أن يأتي إلى مكتب وسيط، وتحديد موعد وشرح هدفها، وملء النماذج عبر الإنترنت وتقديمها، لديهم جواز سفر وتوقيع كتلة من الأوراق لفتح حساب، وأنا أنصحك أن يطلب من وسيط لإرسال جميع النسخ لك)، تحتاج إلى أعلى حتى حسابك عن طريق التحويل الإلكتروني. ثم تحتاج إلى تثبيت محطة التداول على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. محطة التداول هي برنامج خاص لبيع وشراء الأسهم مما يسمح لك لمتابعة الإيرادات ونقلت. السماسرة تقدم محطات تجارية مختلفة ولكنها متشابهة. هناك خياران لشراء الأسهم. يمكنك أن تفعل ذلك باستخدام محطة أو استدعاء وسيط. عند استدعاء وسيط، كنت أقول له رقم العقد الخاص بك، كلمة السر، ماذا وبأي سعر كنت ترغب في بيع أو شراء. عادة، سماسرة السمعة تزويد العملاء مع العديد من الخيارات من البيع والشراء. هذا يعتمد على تفضيلاتك. أنصحك لشرح الوسيط الخاص بك ما تحتاجه بالضبط. يمكن للوسيط تقديم أفضل العقد الذي يناسب احتياجاتك.


يمكنك زيارة غوغل فينانس و غوغل الأسهم غوغ. وبهذه الطريقة، يمكنك الحصول على الأسعار، وحجم، ورسم بياني وما إلى ذلك.


لشراء خيارات في غوغل ستوك.


هناك طريقة مثيرة للاهتمام لتحقيق أرباح على أسهم غوغل. بدلا من الأسهم، يمكنك شراء الخيارات الثنائية على ذلك! (كتبت عن الخيارات الثنائية هنا، قراءتها). إذا كنت تشتري خيار ثنائي على الأسهم جوجل، عليك أن تدفع فقط 25 $! فترة الحد الأدنى الذي تستثمره هي 30 دقيقة فقط!


لشراء خيارات على الأسهم جوجل، أنصحك للتعامل مع 24option. هذا هو أول وسيط الخيارات الثنائية التي تنظمها المؤسسات المالية في الاتحاد الأوروبي، والبنوك الخ كل ما عليك القيام به هو تحديد الأسهم جوجل من القائمة ومعرفة أي اتجاه سوف يستغرق السعر. تداول الأسهم من هذا العملاق مثل جوجل، أنصحك أن تتوقع أن يقتبس في الارتفاع. بعد انتهاء الصلاحية (10-30 دقيقة، ساعة، يوم، أسبوع أو شهر)، سوف تحصل على ربح 73٪ إذا ارتفع السعر حتى 0.001 من لحظة شراء الخيار. هذا هو نوع من الاستثمار ذات العائد المرتفع الذي يمكنك تحديد ما إذا كان السعر سوف ترتفع أو تنخفض. قبل أن تشتري خيارا، تحتاج إلى تحديد وقت انتهاء الصلاحية وما إذا كان السعر سيرتفع أو يسقط. أنت تعرف ما ربح سوف تجعل من البداية.


إذا كنت ترغب في شراء الأسهم جوجل، يجب أن نضع في اعتبارنا أنه يمكنك القيام بذلك خلال ساعات التداول الأمريكية، وهذا هو، من 9:30 صباحا إلى 4:00 بعد الظهر. وقت نيويورك.


هذه هي الطريقة التي أكتسب بها على مخزون غوغل:


أنا فتح موقع وسيط خاص وتحديد الأسهم جوجل من قائمة الأصول:


ثم، حدد وقت انتهاء صلاحية الخيار الثنائي:


إنها الساعة 7:12 مساء، وينتهي الخيار في الساعة 7:30 مساء، مما يعني أنني أستثمر لفترة 18 دقيقة فقط. يظهر مخزون غوغل اتجاها صعوديا على الرسم البياني، وأتوقع أن تستمر عروض الأسعار في الارتفاع والاستثمار على التوالي. أنا اكتب الاستثمار أمون، انقر على زر (أوب) عالية لأنني أتوقع الاقتباس لترتفع وانقر على شراء:


الوقت يطير بسرعة، وأحصل على النتيجة التالية:


هذه هي الطريقة التي جعل 51.1 $ أو 73٪ على الاستثمار في 18 دقيقة فقط!


استنادا إلى العوامل، لقد خلصت إلى أن شراء الأسهم من الشركات الكبيرة مثل جوجل يستحق من وسطاء الأمريكية (في هذه الحالة كنت لا تدفع بعض الضرائب) وفقط إذا كان لديك رأس المال ضخمة. شخصيا أعتقد أنه إذا كان لديك رأس المال من 1000 $ إلى 20،000 $، يجب عليك الاستثمار في الخيارات بسبب مثل هذه الإيجابيات كحد أدنى من متطلبات الإيداع الحد الأدنى، وفترة الاستثمار قصيرة، وعائد مرتفع جدا (73٪ في 10-30 دقيقة، ساعة أو يوم ). يستغرق سوى 3 دقائق لشراء خيار ونصف دقيقة للتسجيل في 24option، وحتى ذلك الحين يمكن للطفل التعامل معها.


اترك رد.


كيفية تحقيق الربح على الأسهم ماكدونالدز؟


مورغان ستانلي الأسهم.


كيف يمكنني كسب الربح على سوني الأسهم؟


كيفية تحقيق الربح على الأمازون الأسهم؟


كما بارعة، الخيارات الثنائية هي دائما بسيطة.


المشاركات الشائعة المشاركات الأخيرة التعليقات.


وعلق دوسان هابي يوم 24 مايو 2018.


وعلق دوسان هابي في 17 مايو 2018.


علق سام على 10 مايو 2018.


علق لاريكينغ في 9 مايو 2018.


علق لاريكينغ على 8 مايو 2018.


موصى به لك.


دراغون أوبتيونس & # 8211؛ استعراض الوسيط.


لالتقاط الأنفاس اتبع استراتيجية الاتجاه!


اتبع الاتجاه هو استراتيجية الخيارات الثنائية الأساسية. في الواقع، الاتجاه هو أساس العديد من الاستراتيجيات المختلفة والتحليل الفني كذلك. وما هو أكثر أهمية حول اتباع هذا الاتجاه، والاستراتيجية لا تجعل التداول معقدة للغاية.


اليوم، سوف اقول لكم عن التاجر الذي يمكن أن يعود 12680000 $ على 1000 $ الاستثمار في أسبوعين فقط!


في الآونة الأخيرة، رتبت شركة تجارية المنافسة بين التجار الخيارات الثنائية. وتم منح المشتركين مبلغا أوليا قدره 000 1 دولار. وفقا لشروط وأحكام المسابقة، وكان الفائز لتحقيق أقصى قدر من الأرباح خلال 2 أسابيع.


وقد تحول الفائز من هذه المسابقة 1000 $ إلى 12680000 $ في غضون أسبوعين فقط. وقال انه يمكن تحقيق هذه النتيجة مذهلة فقط بفضل اتباع استراتيجية تداول الخيارات الثنائية الاتجاه.


بساطة الاستراتيجية يجعلها متاحة لأي شخص.


"العديد من المؤشرات والإشارات يخلط بينك. قد يكون لاستخدامها شعور إذا كنت تتداول في سوق الصرف الأجنبي، ولكن هذا السوق هو مختلف "، وقال الفائز في المسابقة.


ونقطة الاستراتيجية ذاتها لا تنطوي على أدوات إضافية. الشيء الوحيد الذي تحتاجه هو تحديد الاتجاه الحالي والاستثمار في خيار ثنائي بناء على توقعاتك.


هناك ثلاثة أنواع من الاتجاه،


اتبع استراتيجية الخيارات الثنائية الاتجاه يعني أي الصفقات خلال جانبية.


خطوط الاتجاه على المخطط:


يمكنك أن ترى كيف تبدو خطوط الاتجاه على الرسوم البيانية من أنيوبتيون:


أعتقد الآن أنه من الواضح كيف تبدو، وتحديد اتجاه سهل جدا.


كيفية تحديد انتهاء صلاحية الخيارات الثنائية؟


إذا استمر الاتجاه الحالي أكثر من 30 إلى 40 دقيقة أو ساعة، هناك احتمال قوي أنه سوف يستمر على 10 إلى 15 دقيقة أكثر. وقد استخدم الفائز في المسابقة هذه الخصوصية. وفتح المناصب لمدة 7 إلى 10 دقائق.


اتبع استراتيجية الخيارات الثنائية الاتجاه لا يحد من كمية الاستثمار الخاص. ويحدد كل مستثمر المبلغ الذي يستطيع أن يستثمره. يمكنك استخدام أي استراتيجيات مالية، على سبيل المثال، عدم استثمار أكثر من 10٪ من رأس المال الخاص بك.


بعد أن كنت قد استثمرت في خيار ثنائي، ابحث فورا عن الأصول الأساسية التالية تظهر اتجاها حيا، ويقول، عقد الآجلة القهوة. كلما زادت الصفقات التي تفتحها، كلما قل الخطر. حتى اتجاه حيوي يمكن أن يتبع في بعض الأحيان عن طريق عكس السعر. وفقا لإحصاءات الفائز في المسابقة، 15٪ إلى 20٪ من جميع الصفقات لا تسفر عن ربح. لذلك، إذا قمت بفتح العديد من الصفقات، تأكد من أن الربح الخاص بك يغطي الخسارة الناجمة عن 20٪ من الصفقات غير المربحة.


من المهم عدم فتح العديد من الصفقات على نفس الأوراق المالية الأساسية لأنها تزيد من المخاطر الخاصة بك.


وفيما يلي لقطات من الصفقات على أساس اتباع استراتيجية الخيارات الثنائية الاتجاه:


كما ترى، العديد من الصفقات مربحة (أبرز باللون الأخضر) تغطي جميع الخسائر (أبرز باللون الأحمر).


للبحث عن الاتجاهات، لفتح الصفقات، للبحث عن الاتجاهات مرة أخرى، وفتح الصفقات مرة أخرى هو عمل دقيق. ومع ذلك، هذه هي الطريقة التي يمكن للفائز في تلك المسابقة تحويل 1000 $ إلى 12680000 $ في غضون أسبوعين فقط.


وهذا يثبت مرة أخرى أن اتباع الاتجاه يؤدي إلى أرباح عالية. كنت أعرف الاتجاهات في المؤشرات والأسهم كما اعتبرت سوق الصرف الأجنبي لا يمكن التنبؤ بها. ومع ذلك، فإن نجاح الفائز يثبت أن العملات كأصل أساسي تظهر أيضا اتجاهات ثابتة متعددة.


على الرغم من اتباع استراتيجية الاتجاه هو موثوق بها، أنصحك أن تفعل دائما التحليل الأساسي أو الفني للتأكد من التجارة.


إذا كنت التجارة بعد هذا الاتجاه، أنصحك للتعامل مع أنيوبتيون. يوفر هذا الوسيط أفضل الخيارات الثنائية المخططات مريحة، وكنت لا تحتاج إلى أي أدوات إضافية. أيضا، يمكنك عرض أربعة مخططات في وقت واحد. الى جانب ذلك، التداول مع أنيوبتيون، يمكنك محاولة استراتيجية الحد من المخاطر الخاصة بك لأن هذا هو الوسيط الوحيد الذي يسترد في حالة وجود تجارة سيئة.


كيفية شراء غوغل ستوك، وماذا يجب عليك.


على الرغم من أن عملاق البحث قد نما لتصبح واحدة من أكثر الشركات هائلة في العالم، فإن فرص النمو على المدى الطويل في غوغل يجب أن تساعد أسهم الأبجدية في الارتفاع.


تم تحديث هذه المقالة في 16 أكتوبر 2017، ونشرت أصلا في 25 مايو 2017.


البحث قوة جوجل، الآن مجرد عنصر واحد من شركة قابضة اسمه الأبجدية (نسداق: غوغ) (نسداق: غوغل)، يمكن القول إن الشركة أقوى في كل من التكنولوجيا. وهناك عدد قليل من الآخرين قيد التشغيل، ولكن بعد أن شاعت محرك البحث وتحجيمه في واحدة من أكثر الوسائل فعالية في التسويق عبر الإنترنت، فقد تراجعت جوجل القياسي ناسداك المركب في وقتها كشركة عامة.


فما معنى ذلك بالنسبة إلى غوغل والأبجدية اليوم؟ وبفضل القيمة السوقية البالغة 700 مليار دولار، نمت الشركة لتصبح واحدة من أكبر الشركات المتداولة في العالم. والأكثر إثارة للاهتمام، لا تزال الشركة قيمة مثل الأسهم النمو، والرياضة 36.5 P / E نسبة اعتبارا من منتصف أكتوبر 2017.


لذلك لنفترض أنك تريد شراء أسهم غوغل، مما يعني في الواقع شراء أسهم الأبجدية. كيف تقوم بذلك؟ أولا، تأكد من فهم أساسيات الاستثمار المنصوص عليها في أدلة موتلي كذبة تغطي كيفية الاشتراك للحصول على حساب الوساطة عبر الإنترنت وشراء الأسهم الأولى. وبمجرد الانتهاء من أساسيات أسفل، وتحول الأولوية الخاصة بك إلى البحث جوجل / الأبجدية وفهم لماذا يبقى مخزون كبير لامتلاك على المدى الطويل.


داخل إمبراطورية أعمال غوغل.


جوجل هو محرك البحث المهيمن إلى حد كبير في كل مكان ولكن الصين، حيث تم حظره منذ عام 2018، إلى حد كبير لصالح البديل بايدو المحلي. ومع ذلك، فمن الصعب تحديد رقم لحصة غوغل في سوق البحث العالمي. ويقدر عادة عملاق التكنولوجيا للسيطرة على ثلثي أو أكبر حصة من سوق البحث في الولايات المتحدة، ومن المتوقع أن يرتفع هذا الرقم في السنوات المقبلة. لذا، بدلا من الاكتشاف حول الأرقام الدقيقة، من الجيد أن نفهم أن غوغل تتمتع بقبضة حديدية على البحث العالمي، الذي يمثل الدعامة الأساسية لإمبراطوريتها المالية التي تحسد عليها. وبالنظر إلى مسار مبيعاتها والأرباح على مر السنين، فإنه لا عجب أن أسهم الأبجدية قد تراجعت عوائد السوق الأوسع.


ارتفعت مبيعات الأبجدية وصافي الدخل من 968.1 مليون دولار و 105.6 مليون دولار على التوالي في عام 2003 - أي قبل عام من الاكتتاب العام - إلى أكثر من 90.2 مليار دولار و 19.4 مليار دولار في عام 2018. وهذا يترجم إلى معدل نمو سنوي يبلغ 38٪ و 45٪ للمبيعات والأرباح على التوالي. وفي حين أن بعض هذه الأرقام كبيرة بالفعل، لا تزال الأبجدية تتمتع بفرص نمو مستقبلية كبيرة في أعمالها الأساسية ومجالات اهتمامها العديدة المتنوعة.


مصدر الصورة: وايمو.


لماذا يبقى الأبجدية الأسهم شراء.


من المهم أن نتذكر أن الشركة التي كانت تعرف سابقا باسم غوغل لا تزال إلى حد كبير شركة إعلانية، حتى مع نموها في الحجم والتعقيد في السنوات الأخيرة. الأبجدية يولد كمية هائلة من مبيعاتها من إدراج الإعلانات في العديد من المنتجات المستخدمة على نطاق واسع.


أما بالنسبة لأعمال التسويق الرقمي الأساسية، فإن تايلويند العلماني دفع هذه السوق يبدو مضمونا تقريبا لصالح جوجل والفيسبوك (نسداق: فب) بشكل غير متناسب. وكمثال واحد فقط، تشير بيانات شركة أبحاث ماركيتر إلى أن الإنفاق الرقمي العالمي سيزيد من 550 مليار دولار في 2018 إلى 724 مليار دولار بحلول عام 2020.


وبعيدا عن هذا النمو الأساسي في السوق العضوية، يعمل كل من فاسيبوك و ألفابيت على تطوير حلول مبتكرة لتوسيع تغطية الإنترنت إلى 60٪ من العالم الذي يفتقر إلى إمكانية الوصول. الأبجدية والفيسبوك على حد سواء حادة جهودهما من الناحية الاجتماعية والأخلاقية، وعلى الرغم من حججهم تستحق، والحقيقة هي أن، كما اثنين من شركات الإنترنت الأكثر هيمنة في العالم، على حد سواء من أجل كسب الكثير من خلال جلب المزيد من الناس على الانترنت. ويمكن القول إن هذه الجهود التي غالبا ما يتم تجاهلها هي أكبر محفز للنمو لكل من فيسبوك والأبجدية.


وبالإضافة إلى ذلك، قرر مؤسسو غوغل للاستثمار بقوة في العديد من تقنيات الجيل القادم على أمل الحصول على موطئ قدم في الصناعات يبدو التكنولوجيا من المرجح أن تتحول في السنوات القادمة. ويشمل قطاع "الرهانات الأخرى" الشركات الناشئة في مجال كابل النطاق العريض، وعلوم الحياة، والأجهزة المنزلية الذكية، والسيارات بدون سائق (عن طريق شركة وايمو الفرعية)، والجهود المبذولة لإبطاء شيخوخة البشر، وأكثر من ذلك بكثير.


وليس من الواضح أي من هذه المشاريع، إن وجدت، سيتحقق إلى مساهمين ماليين ذوي مغزى. ولكن الاستثمار بنجاح في الأبجدية لا يتطلب أن أي من هذه الرهانات الأخرى تتحول إلى نجاحات سحق. مع وجود الكثير من الفرص في أعمالها الأساسية وفريق القيادة البصيرة مع العين الجريئة نحو المستقبل، لا يمكن أن يكون هناك شك في أن الشركة التي كانت تعرف مرة واحدة باسم جوجل لا تزال واحدة من أفضل الأسهم للامتلاك في الفضاء التكنولوجيا الكبيرة.


سوزان فراي، وهو تنفيذي في الأبجدية، هو عضو في مجلس إدارة موتلي فول. أندرو تونر ليس لديه موقف في أي من الأسهم المذكورة. يمتلك كذبة موتلي أسهم وتوصي الأبجدية (A سهم)، الأبجدية (سهم C)، والفيسبوك. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.


أندرو تونر هو متخصص في التكنولوجيا المتقدمة ل "موتلي فول". وهو خريج جامعة أريزونا بدرجة في التمويل. تابعandrewtonner.


كيفية شراء غوغل ستوك.


شراء الأسهم جوجل للمبتدئين.


في السنوات الخمس الماضية، ذهب سهم غوغل من حوالي 300 دولار للسهم الواحد إلى أكثر من 1200 دولار للسهم الواحد (قبل الانقسام). وهي واحدة من عدد قليل من الشركات (إلى جانب أبل) التي يمكنك أن تقول حقا لها عمل معا. وتأتي معظم عائداتها من محرك البحث الأعلى تصنيفا و أدوردس، ولكن لديهم يدهم في شركات أخرى أيضا. هذا هو ما يجعلها شركة قوية: لديهم حفنة من الشركات التي تقوم كل شيء بشكل جيد جدا حتى دخلهم ثابت ولا تعتمد على واحد أو اثنين من المنتجات مثل الأسهم أبل قد يكون.


لا يزال العديد من المحللين يعتقدون أن هذا السهم يسير أعلى، وأنه في خضم تحول. قد تسأل نفسك: هل لا يزال شراء جيدة؟ لا يمكنني الإجابة على هذا السؤال تحديدا، ولكن إذا كنت مهتما بشراء غوغل، فاقرأ.


مايو 2017 التحديثات: الأبجدية.


كيف ستؤثر إعادة هيكلة الشركات في غوغل على أسعار أسهمها؟


9 مايو 2017 تحديث: كان كل من غوغ (934 $) و غوغل (958 $) على حد سواء شهر جيد حيث ارتفعت الأسهم أكثر من 100 نقطة. وقد عزز تقرير أرباح أبريل ثقة المستثمرين بأن الشركة تعود إلى مسارها، كما ارتفعت عائدات الإعلانات. يسلط الضوء على تقرير الأرباح:


وبلغت ربحية السهم 7.73 دولار مقابل 7.39 دولار للسهم المتوقع (تقدير إجماع تومسون رويترز) بلغت الإيرادات 24.75 مليار دولار مقابل 24.22 مليار دولار متوقعا (تقدير إجماع تومسون رويترز) ارتفعت الإيرادات بنحو 22٪ عن العام الماضي عندما سجلت الأبجدية أرباح الربع الأول معدلة) من 6.02 $ للسهم على 20.26 مليار $ في الإيرادات.


يمكنك قراءة تقرير الأرباح الكامل هنا على موقع الأبجدية.


كم من المال هل تحتاج لشراء الأسهم جوجل؟


مخزون غوغل مكلف، على الأقل من الدولارات. عندما أكتب هذا، يتم تسعير كل من الأسهم (غوغ و غوغل) في 934 $ أو أعلى! وهذا يعني أنك تحتاج إلى ما لا يقل عن 9.340 $ فقط لشراء 10 أسهم، أو 93400 $ لشراء 100 سهم. ومع ذلك، يمكنك شراء أقل من حصة واحدة في وقت واحد مع أي سمسار الأوراق المالية على الانترنت.


ارتفاع سعر السهم يمنع الكثير من الناس من شراء الأسهم، ولهذا السبب العديد من المستثمرين في الأسهم جوجل ترغب في تقسيم. وإذا ما انقسمت، فإن سعر السهم سينخفض ​​ويجعله أكثر سهولة للمستثمرين اليوميين. التقسيم يعني فقط يتم قطع السعر في النصف، وهناك ثم ضعف عدد الأسهم المتاحة.


الآن تحتاج إلى ما يكفي من المال لشراء حصة واحدة على الأقل من الأسهم، وهذا يتوقف على عند قراءة هذا، التي قد تكون أكثر أو أقل من 934 $. يرجى أن يكون على علم أنه إذا كنت قررت شراء الأسهم، والمال الخاص بك هو في خطر حيث يمكن للأسهم دائما الذهاب إلى أسفل. يجب ألا تكون غوغل الشركة الوحيدة التي تشتريها. فمن الأفضل دائما للتنويع، وهو ما يعني وضع بعض من أموالك في الأسهم الأخرى كذلك.


الاستثمار عبر الإنترنت للمبتدئين.


1. العثور على وسيط الأوراق المالية على الانترنت.


من أجل شراء الأسهم على الانترنت، وسوف تحتاج إلى العثور على والاشتراك في وسيط الأسهم الخصم. هناك الكثير للاختيار من بينها، وسوف تحصل الى حد كبير نفس الخدمات مع كل منهم. يمكنك العثور على تلك التي تهمة حوالي 5 $ التجارة (تراديكينغ) على طول الطريق تصل إلى حوالي 20 $ في التجارة.


في نهاية المطاف، سوف تجد أن أكبر الفرق بين الوسطاء هو واجهة المستخدم الخاصة بهم. وبعبارة أخرى، ما يبدو موقعه وكيفية تقديم المعلومات في محفظتك. هذا هو في نهاية المطاف مسألة الذوق الشخصي. أيا كان الشخص الذي تستخدمه، ستتمكن بسهولة من شراء أسهم غوغل.


وهنا بعض من وسطاء الخصم على الانترنت المعروفة:


2. اشترك والحصول على المال في حساب الوسيط الجديد الخاص بك.


بعد اختيار وسيط، ثم لديك للتسجيل في حساب. معظم الناس يستخدمون لفعل الأشياء على الانترنت الآن والاشتراك في حسابات على الانترنت هو نفسه إلى حد كبير مع وسيط كما هو الحال بالنسبة لأي شيء آخر.


سيحتاجون إلى اسمك وعنوانك مع رقم الضمان الاجتماعي (نعم، هذا مطلوب). قد يطلبون منك أيضا ملء بعض المعلومات الشخصية المتعلقة بالدخل، والقيمة الصافية، وأهداف الادخار، وما شابه ذلك، ولكنك عادة لا تضطر إلى الإجابة على هذه الأسئلة إذا كانت تجعلك غير مريحة. على الأرجح أنها تستخدم لأغراض التسويق الخاصة بالشركة التجارية وجمع البيانات.


قبل أن تتمكن من شراء الأسهم جوجل، وسوف تحتاج بالطبع للحصول على المال في حسابك. معظم الناس ببساطة لديهم المال السلكية في من بنكهم، ولكن يمكنك أيضا إرسال في شيك شخصي أو تسليمه إلى مكتب الوسيط الخاص بك إذا كان لديهم واحد في مدينتك. التحويل الإلكتروني هو أسرع، وسوف تسمح لك للبدء شراء الأسهم أسرع.


الآن أن جوجل الأسهم قد انقسام، وسوف تكون شراء؟


3. ممارسة شراء الأسهم مع محاكي على الانترنت.


إذا كان هذا هو أول شراء الأسهم الخاصة بك، قد ترغب في اتخاذ تشغيل الجاف قبل استخدام المال الحقيقي. لذلك أوصي بالاشتراك مع وول ستريت سورفيفور. إنها لعبة تداول الأسهم الحرة التي تمنحك 100،000 دولار الظاهري في اللعب المال ويتيح لك وضع الصفقات شراء وبيع في النظام الذي يشبه ما سوف تجد مع وسطاء الأسهم الحقيقية. لديهم كل أنواع المسابقات، وأشرطة الفيديو والمقالات والمواد التدريبية لمساعدة المستثمرين بداية تعلم الحبال. مرة أخرى، هو حر، لذلك محاولة إعطائها إذا كنت تشعر أنك تريد بعض تجربة سريعة قبل شراء جوجل الحقيقي.


4. الوقت لشراء جوجل الأسهم لريال مدريد!


بمجرد أن تشعر أنك على استعداد لشراء جوجل مع المال الحقيقي وتم تمويل حساب الوسيط الخاص بك على الانترنت، وحان الوقت لجعل التجارة الأولى. يمكنك شراء الأسهم على الفور في أي وقت السوق مفتوح أو يمكنك الانتظار على أمل الحصول على الأسهم بسعر أرخص. ليس هناك طريقة صحيحة للقيام بذلك لأنه في حين أنه صحيح أنك قد تكون قادرة على الحصول على سعر أفضل في وقت ما في المستقبل، فمن الممكن أيضا أن الأسهم سوف تستمر في الارتفاع، وسوف ينتهي بك الأمر لشراء بسعر أعلى.


ضع في الاعتبار ما يلي:


تعلم لركوب الأمواج: عليك أن تعتاد على وجود المال في سوق الأسهم ورؤيته يذهب صعودا وهبوطا على أساس يومي. إذا كنت قد المملوكة الأسهم من قبل، وهذا يمكن أن يستغرق بعض التعود على. انها تعصف العصبية عندما تذهب الأسهم الخاصة بك إلى أسفل. ومع ذلك، ومع مرور الوقت معظم المستثمرين تعلم العيش معها. ومع ذلك، مع العلم أنه يمكنك أن تخسر المال كل يوم السوق مفتوحا من الصعب على بعض الناس للتكيف مع. تنويع مقتنياتك: تأكد من أن غوغل ليست المخزون الوحيد الذي تشتريه. يجب أن لا يكون لديك كل ما تبذلونه من المدخرات في مخزون واحد أو حتى كل في نفس القطاع الاقتصادي. وهذا يعني أيضا وضع أموالك في السيارات الاستثمارية الأخرى مثل العقارات والسندات والأقراص المدمجة، والمعادن الثمينة. وبهذه الطريقة، يمكن للثروة الخاصة بك أن تأخذ ضربة دون الانهيار إذا وعندما يأخذ السوق تراجع.


استراتيجية الربح تداول خيارات الأسهم مع المخاطر المحددة.


من قبل جلين ستوك 11.


إعادة اختبار نظام إدارة الاستثمار الآلي روبرت ليشيلو (إيم) لتوقيت السوق المالية.


كيف تبدأ الاستثمار في سوق الأسهم مع فقط 20 $.


كيفية شراء أبل الأسهم.


بروس ألان 19.


كيف تعلمت لتجنب تداول الأسهم العاطفية.


من قبل جلين ستوك 6.


5 أفضل لحظة خدمات تقييم اسم المجال.


إيجابيات وسلبيات الاستثمار في الذهب السبائك المادية.


تعليقات سجل الزوار الجديدة.


جوجل القيام به بشكل جيد.


إدموند كوستيرس منذ 6 أشهر.


شكرا على قرائتك الشيقه. لدي سؤال واحد. هل تم تقسيم السهم بالفعل؟ يبدو أن استطلاع الرأي يشير إلى أنه، ولكن السعر الحالي لا. أعتقد أنك أنشأت الاستطلاع فقط في حالة وجود انقسام في المستقبل.


مثيرة للاهتمام منذ 10 أشهر.


آمل انقسامات جوجل انها الأسهم.


ماذا جوجل التجارة تحت في سوق الأسهم.


أنا لا يبدو أن الحصول على اللعبة.


شكرا لكم. التفكير في دخول سوق الأوراق المالية لأول مرة خارج إيرا و 401 K لدي بالفعل. الذهب ربما؟ الطاقات البديلة؟ أنا أستمع!


رافي غاندي قبل 20 شهرا.


شكرا على النصائح المفيدة! أود بالتأكيد محاولة وول ستريت الناجي قبل!


مقال عظيم، أنا متحمس لمحاولة وول ستريت سورفيفور :)


لا أعتقد أن أي شيء قد تغير. When you sign up you should have gotten money to trade with and you find it all at the very top of the screen under "Portfolios". You can then trade that using that fake money just like you would if it were real money in a real broker account.


Hi, just joined Hubpages so I could ask this question. Enjoyed your article and was most interested to try the simuator at Wall Street Survivor that you recommended. I signed up and was ready to dig in and start learning but instead of finding a free simulator to try all I see are courses for a fee. The first one I chose was $29.95. Am I looking in the wrong place? Or have they started charging since you wrote this article? I hope you or someone can point me to a free simulator to try. I don't want to be losing money before I even know what I'm doing! شكرا لكم.


I would like to start investing please if you can help me any advice i live in morocco, i have a bank account in us.


Chinedu 3 years ago from Switzerland.


Great info! thanks for this advise recommendations.. haven`t owned stock before but you have prepared me for it and I`ll give it a try. Thanks, once again.


Robert Connor 3 years ago from Michigan.


Maybe one day we will be able to get some Google stock!


@julietsaaid: Please read this: buying US stocks for non-residents.


Great guide. I would like to ask you how can I buy GOOG stocks if I'm not living in USA( What SSN do I provide?)


Awesome little guide. I'm not sure if I'm ready to invest in a stock like GOOG quite yet but definitely going to get practicing on Wall Street Survivor - great idea!


sew savaay 3 years ago from Westchester New York.


Thank you for the practical advice & mentioning Wall Street Survivor. I will definitely try that site before investing my "real" money.


veronica-hunt-69 3 years ago.


Very helpful, can't wait to try the virtual account thanks!


whitney-chadwick-1 3 years ago.


This was very helpful! شكرا لكم!


Nice lens, Google and Apple are certainly good opportunities.


subodhghulaxe 4 years ago.


How can I buy google stocks from India using indian rs.


Thanks for your sharing.


TechnicalIndicators 4 years ago.


Nice pick. Google is definitely a great company.


I think Google could break 1000 this year! Great lens!


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 HubPages Inc. and respective owners. Other product and company names shown may be trademarks of their respective owners. HubPages ® is a registered Service Mark of HubPages, Inc. HubPages and Hubbers (authors) may earn revenue on this page based on affiliate relationships and advertisements with partners including Amazon, Google, and others.


Personal Finance.


Connect with us.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 HubPages Inc. and respective owners.


Google Stock Price Too Expensive For You? جرب الخيارات.


Investing in a stock generally requires you to pay the share price , multiplied by the number of shares bought. If you wanted 100 shares of Google ( GOOG), it would cost around $57,600 (100 * $576). However, there is an alternative method that requires less capital: options. This is done by using "in the money" call options that mimic the movement of the stock. The deeper in the money the call option - meaning the closer the delta is to 1- the better the option price will track the stock’s movement. ( To learn more about options see our Options Basics Tutorial.)


There are 12 exchanges in the US that allow investors to trade options, with Chicago Board of Options Exchange (CBOE) being the largest.


Take a look at the option chain of Google taken from Nasdaq as of September 3, 2018. The option is an American call option.


If you have a short-term investment horizon, you could probably take a call option expiring on October 18 of 2018 as shown in the table above. Each option represents 100 shares of Google. The strike price is the price at which you have the right but not the obligation to buy the stock. The price you pay to have this option is the premium price or the last price. As the strike price decreases, the call option is deeper in the money and the premium also increases. The volume, i. e. the number of option contracts traded, affects the bid-ask spread: the higher the volume the lower the bid-ask spread. The lower the bid-ask spread, the more savings on transaction costs for the investor.


Say you buy the 520 Strike Google option at the ask price of $61.2, the breakeven price then becomes $581.2. On September 3 of 2018, the stock was trading at around $575. If the stock stays at $575 until October 18 of 2018, the option price should decline to $55 as the strike price ($520) plus the premium ($55) would then equal the stock price ($575) , thus cancelling any arbitrage opportunity.


Since the delta of the option is 1, any change in the stock price should move the option price by the same amount. For example, if the stock price moves to $600 at expiry, the option price would become $80 ($600-$520), for a gain of $18.8, which is $6.2 less than the $25 gain for the stock. The $6.2 represents the time value of the option which would decay eventually to zero at expiry.


Options Provide Buying Opportunity & Protection.


Another benefit of investing in Google or any other company using options is the protection an option carries if the stock falls sharply. The fact that you don't own the stock but only the option to buy the stock at a certain price protects you if the stock takes a plunge. This is because you will only lose the premium paid for the option instead of the actual value of the stock. Say you hold 100 shares of Google and they fall sharply from $575 to $100. This represents a loss of $47,500. However if you own a call option of 100 shares of Google you will only lose the premium paid. If you paid $61.2 per share for a call option of 100 shares of Google, you will only lose $6,120 versus $47,500 .


Longer-term options are relatively more illiquid than shorter-term options and therefore the transaction costs in the form of bid-ask spread would be higher. Figure 2 shows the number of trades for call options expiring in June 2018 are less than in the March 2018 expiry, which is less than the October 2018 expiry. Therefore, it becomes quite expensive and difficult to invest in a stock using options for the long term. One alternative is to roll over the options at each expiry, but this would also increase transaction costs in the form of higher brokerage fees.


For some companies and other securities, there are also mini-options for which the underlying is 10 shares instead of 100. This is useful for smaller investors and for hedging odd lots of a particular stock, i. e. not in multiples of 100. Unfortunately, the volume in these options is not high and mini-options are not as common as regular options.


Using options is a cost effective way to gain exposure to a stock without risking a lot of capital and still being protected on the downside. One of the main drawbacks is the liquidity of the option contract itself. If you are an investor interested in investing in companies with a high stock price (i. e Amazon (AMZN), Tesla (TSLA) or Google) without tying up too much capital, options might be the right answer for you.

Comments

Popular Posts